ماسك اللبن البودرة للتخلص من حب الشباب وافضل طرق استخدامه

ماسك اللبن البودرة للتخلص من حب الشباب وافضل طرق استخدامه يجعل بشرتك نقية خالية من أي شوائب. فحب الشباب يسبب الإحراج لأغلب النساء، لذلك تبحث معظم النساء عن طرق طبيعية للتخلص منها. لبن البودرة سيُساعدك على الحصول على بشرة أفتح وسيُجدد خلايا البشرة ويجعلها تبدو صافية بدون شوائب. فإليك ماسك اللبن البودرة للتخلص من حب الشباب وافضل طرق استخدامه.

فوائد لبن البودرة للبشرة

ماسك اللبن البودرة للتخلص من حب الشباب وافضل طرق استخدامه

  • تنظيف البشرة
  • تقشير البشرة
  • علاج للبشرة الحساسة
  • تخفيف حروق الشمس

ماسك اللبن البودرة للتخلص من حب الشباب وافضل طرق استخدامه

  • ماسك اللبن البودرة مع الكركم
  • ماسك اللبن البودرة والزبادي

ماسك اللبن البودرة مع الكركم

 ماسك اللبن والكركم لعلاج حب الشباب

ماسك اللبن البودرة للبشرة يساعد على التخلص من حب الشباب.  فحبوب الوجه تظهر لأسباب كثيرة مثل سوء التغذية، عدم التوازن في الهرمونات ومشاكل صحية، السهر المبالغ وعدم العناية بالبشرة والتعرض للبكتيريا مما يؤدي الى ظهور البثور، وللتخلص من الحبوب، تحتاجين الى ماسكات تعمل على تنظيف البشرة للقضاء عليها نهائياً. فاللبن البودرة يتميز بتنظيف البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة .

امزجي اللبن البودرة مع الكركم لتحصلين على قناع فعّالة لعلاج حب الشباب، فاخلطي ملعقة صغيرة من الحليب مع نصف ملعقة صغيرة من الكركم ودلكي بشرتك جيداً، ثم اتركيه ليجف بعدها أشطفيه بالماء الفاتر.

ماسك اللبن البودرة والزبادي

ماسك اللبن البودرة للبشرة يعمل على تفتيح البشرة ويُجدد خلايا الجلد ويجعلها تبدو صافية بدون شوائب. فاللبن البودرة والزبادي مكونان فعالان لتنظيف البشرة وإزالة حب الشباب ولإزالة البقع الداكنة. ضعي ملعقة لبن بودرة مع ملعقة زبادي وقليل من ماء الورد في وعاء ثم قومي بإذابة اللبن البودرة في ماء الورد  وأضيفي الزبادي واخلطي المكونات معاً. بعدها وزعيه على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.