فوائد الليمون للوجه قبل النوم وطريقة استخدامه

فوائد الليمون للوجه قبل النوم وطريقة استخدامه يجعل بشرتك أكثر نضارة وإشراقاً. فمع بداية موسم الليمون، تلجأ اليه أغلب النساء كونه يعتبر من الفاكهة الغنية بالفيتامينات المفيدة للبشرة. فالليمون غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تعمل على تجديد البشرة، إزالة حب الشباب والتخلص من الترهلات.  

أما فوائد الليمون قبل النوم تشمل التخلص من حب الشباب والهالات السوداء كما يعمل الليمون على شد البشرة وتحسين مظهرها. فاليك فوائد الليمون للوجه قبل النوم وطريقة استخدامه.

 فوائد الليمون تعمل على شد البشرة قبل النوم

فوائد الليمون للوجه

  • تجديد البشرة
  • إزالة حب الشباب
  • التخلص من الترهلات

فوائد الليمون للوجه قبل النوم وطريقة استخدامه

  • التخلص من حب الشباب
  • إزالة الهالات السوداء
  • شد البشرة

التخلص من حب الشباب

فوائد الليمون تشمل التخلص من حب الشباب حيث يحتوي الليمون على خصائص مضادة للبكتيريا. ففرك الليمون على وجهك يومياً قبل النوم يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء، إذ تعتبر الرؤوس السوداء السبب الرئيسي في ظهور الحبوب على وجهك وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية.

قومي بتمرير قطعة من الليمون على بشرتك قبل النوم واتركي العصير يجف على وجهك طوال الليل، ثم وغسلي وجهك في الصباح بالماء البارد واحصلي على بشرة نضرة ورائعة.

إزالة الهالات السوداء

فوائد الليمون يعمل على إزالة الهالات السوداء حول العين عن طريق تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها وجعلها نضرة وناعمة.

اخلطي ملعقة طعام من عصير اللّيمون مع ملعقة طعام من ماء الورد وملعقة طعام من الجلسرين في وعاء، ثم  قومي بتدليك الهالات السوداء بهذا الخليط يومياً قبل النوم. واتركيه على بشرتك لمدة تتراوح بين ل20 و30 دقيقة حيث تتم شرب البشرة جيداً لهذا الخليط ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

شد البشرة

فوائد الليمون قبل النوم يعمل على شد البشرة وإزالة التجاعيد، كما يحمي من ظهور علامات الشيخوخة على الجبين وحول العينين والفم.

 أمزجي عصير ليمونة مع ملعقة من العسل وقطرة من زيت اللوز ثم ضعي المزيج على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل النوم، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد واحصلي على بشرة مشدودة ورائعة مع تكرار هذه العملية يومياً قبل النوم.