أفضل أنواع كريم الترطيب للبشرة لخريف وشتاء 2021

أفضل أنواع كريم الترطيب يختلف من بشرة إلى أخرى بشكل عام. ومع اختلاف المواسم، لا بد من تغيير الكريمات أيضاً لتكون مناسبة مع الموسم. على سبيل المثال، للخريف والشتاء، أنت بحاجة إلى كريم الترطيب الكثيف. وللربيع والصيف، يمكنك اعتماد كريم ترطيب البشرة الخفيف جداً.

اليوم، اخترنا لك أفضل أنواع كريم الترطيب من ماركات الجمال العالمية التي ستكون الأنسب لبشرتك خلال خريف وشتاء 2021، كونها تحتوي على خصائص الترطيب القوية والكثيفة لتقضي حتماً على جفاف البشرة الزائد خلال هذا الوقت من العام.

اختيار أفضل أنواع كريم الترطيب لهذا الموسم

أفضل أنواع كريم الترطيب للبشرة لخريف وشتاء 2021

مع تغيير حالة الطقس وتحول درجاته إلى الدافئة والباردة، يتغير نمط العناية بالبشرة الخاص بك بشكل أو بآخر. ولأن كريم ترطيب البشرة يعتبر من أهم الخطوات التي لا يمكنك الاستغناء عنها إطلاقاً، لا بد من أن تختاري الأنواع  الأنسب لبشرتك وللموسم.

أهمية كريم ترطيب البشرة شيء نتكلم عنه باستمرار. هي الخطوة التي تمنع عن بشرتك الجفاف، وتجعلك تتمتعين بإطلالة طبيعية لامعة ومضيئة في كل الأوقات، وتضيف إليك جمال طبيعي دون الحاجة إلى استخدام مستحضرات المكياج يومياً.

وفي موسم الشتاء بالتحديد، عليك أن تتذكري شيء مهم عند اختيارك كريم ترطيب البشرة، وهي أن تعتمدي نوع الكريم الكريمي الثقيل Intensive Cream أو اللوشن Lotion، الذي يحرص على أن يرطب بشرتك بشكل يتناسب مع الطقس البارد الذي يساهم في جفاف البشرة. حاولي أن تعتمدي هذا النوع بدلاً من كريم ترطيب البشرة الجل Gel، لأن هذا النوع خفيف ويناسب الربيع والصيف.

وبعد معرفة نصائح الجمال والعناية بالبشرة هذه، اختاري المجموعة التالية من أنواع كريمات ترطيب البشرة في الموسم القادم.

أفضل أنواع كريم الترطيب للبشرة

كريم ترطيب البشرة من شانيل Chanel Sublimage La Crème Texture Supreme

  • كريم ترطيب البشرة من ديور Dior Hydra Life Intense Sorbet Crème
  • كريم ترطيب البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Moisturizing Prep Lotion
  • كريم ترطيب البشرة من شانيل Chanel Sublimage La Crème Texture Supreme
  • كريم ترطيب البشرة من سيسلي Sisley Hydra-Global Intense Moisturizer
  • كريم ترطيب البشرة من لانكوم Lancome Absolue Revitalizing & Brightening Rich Cream