كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة تايلور سويفت

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة تايلور سويفت. النجمة الهوليودية Taylor Swift تايلور سويفت ذات الأعوام الـ 31، تتمتع ببشرة نقيّة تشع بالتوهج الصحي، ولا يعود ذلك الى جيناتها الوارثية او استخدامها لتقنيات تجميل حديثة، إنما جراء روتينها اليومي والبسيط في العناية بالبشرة والذي يحافظ على شباب بشرتها ونضارتها من خلال خطوات وطرق بسيطة سنطعلك عليها.

تعرفي معنا على كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة تايلور سويفت:

  • تايلور سويفت لا تستغني عن كريم الليل
  • روتين العناية الصباحية ببشرة تايلور سويفت
  • استخدام سيروم مغذي للبشرة مرة في الأسبوع
  • تطبيق مستحضرات غنية بزيت جوز الهند
  • ممارسة الرياضة لتعزيز صحّة البشرة

تايلور سويفت لا تستغني عن كريم الليل

تايلور سويفت تسحر دائما الجميع بجمالها المتوهج وإطلالاتها الجمالية التي تكشف عن تمتعها ببشرة موحدّة اللون ومشرقة وخالية من الشوائب، اما السر في ذلك فيعود الى خطواتها الروتينية في العناية بوجهها بشكل يومي وأبرز هذه الأسرار، استخدامها لكريم الليل كما تصرّح في أحد لقاءاتها السابقة، فهو ركيزة جمال بشرتها بكونه يمنح الترطيب للجلد والعناصر المغذية له بعد إرهاق النهار، كما أنه يجدد من رونق بشرتها ويحفز على إنتاج خلايا جديدة.

روتين العناية الصباحية ببشرة تايلور سويفت

طريقة العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة تايلور سويفت ترتكز على تنظيف الوجه بالغسول الذي يعمل على تخليص البشرة من الإفرازات الدهنية والخلايا الميتة، يأتي بعدها كريم الترطيب الصباحي الغني بحمض الهيالورونيك الذي يجذب الماء الى البشرة ويعزز بالتالي من ليونتها ورطوبتها بمنأى عن المظهر الجاف، ولا يكتمل هذا الروتين بدون تطبيق كريم وقاية من الشمس للحد من أذى الأشعة البنفسجية وتأخير التجاعيد، كما أنها تبتعد قدر الإمكان عن التعرض للشمس لساعات طويلة.

استخدام سيروم مغذي للبشرة

النجمة الشقراء تايلور سويفت تواظب مرة على الأقل في الأسبوع على تطبيق سيروم مغذي لبشرتها ومعزز بالكولاجين، فهي تدلل بشرتها وتمدها بالعناصر التي تساعد على إصلاح التلف فيها جراء عوامل الطقس والتقدم في السن، مما يحافظ على توهج وشباب بشرتها بشكل طبيعي بعيداً عن عمليات التجميل.

تطبيق مستحضرات غنية بزيت جوز الهند

تايلور سويفت تدرك جيداً الخواص الرائعة لزيت جوز الهند على بشرتها، لذا فإنها تستخدم مستحضرات للعناية ببشرتها وجسمها غنية بهذا المكون الى جانب تطبيقها ماسك زيت جوز الهند الغني بفتيامين الجمال "ه" مرة في الأسبوع، وهو ماسك يساعد على ترطيب الجلد وتفتيح لونه ومحاربة الخطوط الرقيقة جراء التقدم في السن.

ممارسة الرياضة لتعزيز صحّة بشرتها

الى جانب حفاظها على رشاقتها بالرياضة، فإن النجمة الشقراء تعترف بأن الرياضة هي من أحد أسرار جمال بشرتها في سن الثلاثين. ومن المعروف بأنه عند ممارسة الرياضة يصل الأكسجين بشكل مضاعف الى الوجه ما يمنح البشرة التوهج صحي، كما تخفف الرياضة من البثور بكونها تنشط الدورة الدموية وتطرد السموم من الجسم. هذا وتحرص  سويفت على شرب كميات كبيرة من المياه لمعرفتها بفوائدها الهائلة على نضارة البشرة.

اتبعي روتين العناية بالبشرة على طريقة النجمة تايلور سويفت، وحافظي على جمال بشرتك وتألقها بعد سن الثلاثين عاماً.