طريقة عمل قناع الفلفل الاسود لتقشير البشرة والتخلص من مشاكل حب الشباب

طريقة عمل قناع الفلفل الاسود لتقشير البشرة والتخلص من مشاكل حب الشباب يمنح بشرتك إشراقاً مميزاً. فالفلفل الأسود هو من أفضل أنواع الأقنعة للبشرة وفي علاج الكثير من المشاكل، حيث يحتوي على المواد المضادة للأكسدة التي تمكنك من المحافظة على نضارة البشرة والمساعدة على التخلص من حب الشباب. اليك طريقة عمل قناع الفلفل الاسود لتقشير البشرة والتخلص من مشاكل حب الشباب.

تخلصي من مشاكل حب الشباب باستخدام قناع الفلفل الأسود

طريقة عمل قناع الفلفل الاسود لتقشير البشرة والتخلص من مشاكل حب الشباب

  • قناع الفلفل الأسود وماء الورد
  • قناع الفلفل الأسود واللبن
  • قناع الفلفل الأسود والعسل

قناع الفلفل الأسود وماء الورد

قناع الفلفل الاسود يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية، إذ يمكنك طحنه إلى حبيبات خشنة، ثم استخدمي معلقة من الزبادي أو الحليب الكامل الدسم حتى يصبح أكثر فعالية. بعدها دلكي وجهك بمسحوق الفلفل الأسود وقومي بزيادة ماء الورد على الخليط، واستخدمي هذا القناع للتخلص من حب الشباب والندوب.

قناع الفلفل الأسود واللبن

قناع الفلفل الاسود يساعد على التخلص من البقع والندبات من جراء حب الشباب. امزجي ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود وملعقتين كبيرتين من الزبادي حتى تحصلين على عجينة ثم اغسلي وجهك بالماء الساخن لفتح المسام، وبعدها ضعي المقشر على وجهك بحركات دائرية، واتركيه لعدة دقائق. أخيراً، اغسلي وجهك بالماء البارد.

قناع الفلفل الأسود والعسل

قناع الفلفل الاسود ينظف وجهك من حب الشباب والبثور ويمنحك اشراقة رائعة. اخلطي ملعقة كبيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وصفار بيضة واحدة، ثم ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة واغسلي وجهك بالماء الدافئ.