ماسكات طبيعية لتبييض البشرة قبل يوم الأم 2020

تساعد العديد من الماسكات الطبيعية الغنّية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة على تبييض البشرة وإزالة التصبغات الداكنة عنها وتوحيد لون الجلد، وإن كنت ترغبين بهذه النتائج بكلفة زهيدة وبجهد قليل قبيل أيام من حلول مناسبة يوم الأم نستعرض معك أبرز ماسكات طبيعية لتبييض البشرة قبل يوم الام 2020.

ماسكات طبيعية لتبييض البشرة قبل يوم الام 2020

ماسك الترمس مع العسل

ماسك الحلبة لتبييض البشرة

ماسك الزنجبيل مع بياض البيض

ماسك الترمس مع العسل

بعيداً عن صالونات التجميل خاصة مع تزايد انتشار رقعة فيروس كورونا، قومي بنفسك بتطبيق ماسكات منزلية لتبييض البشرة بمكونات من داخل مطبخك. وتحتاجين بهذا الماسك الى ملعقة ترمس مطحونة على شكل بودرة، نصف ملعقة من العسل او (السكر مع بضع نقاط من عصير الليمون). اخلطي المكونين جيداً الى ان تحصلي على عجينة متماسكة، وزعي المزيج على البشرة برفق واتركيه لفترة 15 دقيقة.

يعمل هذا الماسك الى جانب تفتيح البشرة على تنظيف مسامات الجلد والتخلص من الافرازات الدهنية.

ماسك الحلبة لتبييض البشرة

يعتبر ماسك الحلبة من الوصفات الرائجة جداً لتبييض لون البشرة، ولا تترددي بتطبيقه بشكل يومي قبيل مناسبة عيد الأم 2020 للحصول على نتائج مذهلة. تحتاجين لتحضير هذا الماسك الى 3 ملاعق حلبة مطحونة، ملعقة حليب بودرة، ملعقه عسل، ملعقة صغيرة من عصير ليمونة.

اخلطي المكونات مع بعضها جيدا وضعي القناع على البشرة بطبقة كثيفة مع الابتعاد عن منطقة العينين، واتركيه لمدة نصف ساعة تقريبا ثم ازيلي الماسك بواسطة الماء الفاتر.

ماسك الزنجبيل مع بياض البيض

يعمل هذا الماسك على تفتيح لون البشرة وازالة البقع الداكنة عنها وتجديد خلاياها. اخفقي بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من بودرة الزنجبيل المبشور الطازج او المطحون الجاف واضيفي اليهم بضع نقاط من عصير الليمون. امزجي المكونات مع بعضها ثم إفردي الخليط على الوجه مدة عشرة دقائق قبل شطف الوجه بالماء والصابون. استخدمي زيت جوز الهند لترطيب البشرة بعد تطبيق هذه الماسكات.