طريقة إخفاء تجاعيد وخطوط تحت العين بالمكياج

الابتسامة تعطي طابعًا مميزاً للوجه ، أما التجاعيد تحت العينين قد تجعل وجهك يبدو متعباً. ومع ذلك ، يمكن لنظام العناية بالوجه القوي إخفاء التجاعيد تحت العين وتقليلها للحفاظ على مظهر شاباً.

ضعي روتيناً يومياً لتطبيق مكياجك ومستحضرات العناية بالبشرة لإخفاء تجاعيد والخطوط تحت العين بالمكياج.

طريقة إخفاء تجاعيد وخطوط تحت العين بالمكياج

ابدئي بالمرطب

ضعي مرطب لمحاربة الخطوط الدقيقة

مع تقدم العمر ، تصبح البشرة أكثر جفافاً ، مما يجعل التجاعيد تبرز أكثر. أعيدي هذه الرطوبة لمحاربة الخطوط الدقيقة، وابحثي عن مرطب مع حمض الهيالورونيك، الذي يسحب الماء الى داخل البشرة. المرطب خطوة أساسية ومهمة جداً قبل البدأ بوضع المكياج. 

استخدمي البرايمر 

بعد الترطيب، قومي بوضع البرايمر السيليكون قبل وضع كريم الأساس. إن تطبيق البرايمر كقاعدة للماكياج هو مفتاح تخفيف التجاعيد، فاختاري برايمر مع قاعدة سيليكون التي تملأ نسيج البشرة غير المتكافئة والخطوط الدقيقة.

برايمر السيليكون يملأ هذه الخطوط، مما يخلق سطحاً أكثر سلاسة لك لتطبيق المكياج، فإن أفضل طريقة لتطبيق البرايمر هي وضعها على وجهك بيديك أو من خلال فرشاة صغيرة، فإذا استخدمت إسفنجة ستقوم بامتصاص المنتج. 

تخفيف كمية كريم الأساس

تجنبي وضع كمية كبيرة من الأساس لأنها قد تبرز التجاعيد

إذا كان لديك تجاعيد فذلك لا يعني أن عليك استخدام ماكياج أكثر أو أثقل. فعندما تستخدمين كريم أساس كاملاً للتغطية، فإن الماكياج يستقر في التجاعيد ، مما يجعلها أكثر وضوحاً. تطبيق كريم الأساس بإسفنجة رطبة سيساعد على تليين الأساس ويمنحها مظهراً خالٍ من العيوب. 

إن المكياج الخفيف ، مثل كريمات BB ، المرطبات الملونة أو مكياج البخاخ يعد أمراً رائعاً لتوفير التغطية دون إبراز الخطوط الدقيقة والتجاعيد.