وصفات طبيعية لتطويل الشعر سريعاً بعد القص

لا بد من أنك تعرضت إلى موقف قص الشعر والندم من بعده وإرادة تطويل الشعر مجدداً بسرعة، اليوم هو لك. جربي الخلطات الطبيعية التالية التي ستساعدك في عملية تطويل الشعر بسرعة أكبر من المعتاد وكرريها بانتظام حتى تحصلي على  النتائج المطلوبة.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر سريعاً بعد القص:

خلطة البيض:

اخلطي بيضة واحدة مع ملعقة من زيت الزيتون وأخرى من لبن الزبادي. وضعي الخلطة على كامل الشعر مع فركها على الجذور واتركيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

خلطة الأفوكادو:

اخلطي حبة من الأفوكادو المهروس مع حبة من الموز المهروس وملعقة من العسل. وضعي الخلطة على شعرك بأكمله من الجذور إلى الأطراف واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

خلطة زيت الجوجوبا:

اخلطي ملعقة من زيت الجوجوبا مع ملعقتين من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. وضعي الخلطة على الشعر بأكمله ودلكيها على الشعر واتركيها لليلة كاملة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر في اليوم التالي. كرري الخلطة مرتين أسبوعياً.

خلطة خل التفاح:

اخلطي ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من العسل وكوب من الماء. وضعي الخلطة على شعرك بأكمله من الجذور إلى الأطراف واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.