تسريحات شعر عصرية اعتمدتها كورتني كارداشيان

تطل النجمة الأجنبية الجميلة كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian بأروع إطلالات الجمال دائماً، وهذا ينطبق على المكياج والأزياء وبالطبع تسريحات شعر عصرية. تعرفي اليوم على أبرز تسريحات شعر عصرية وحديثة اعتمدتها كورتني واستوحي منها تسريحة تناسبك.

تسريحات شعر عصرية اعتمدتها كورتني كارداشيان:

تسريحة ذيل الحصان المثبتة:

سواء كانت منخفضة أو مرتفعة أو متوسطة، تعشق كورتني تسريحات شعر ذيل الحصان المختلفة، والأهم من كل ذلك هو أنها تحبها مشدودة ومثبتة للغاية مثل تقنية الشعر المبلل نوعاً ما. وكما ترين بالصور، دائماً ما تكررها بهذا الأسلوب كونها تحب التسريحات المثبتة هذه على نمط عارضات الأزياء والصيحات العصرية والحديثة للغاية.

تسريحة كعكة الشعر:

وبالرغم من أنها كانت تعتمد تسريحات كعكة الشعر بشكل أكبر في السابق، إلا أنها لا تزال تختارها في بعض الأحيان لكن بطريقة مختلفة عن السابق، وهي بتثبيتها جيداً مجدداً ورفعها إلى فوق لتضيف لمسة عارضات الأزياء وتدمجها مع لمستها الجذابة الخاصة. هذه التسريحات تليق بها بالفعل وتظهر شكل وجهها وهو بشكل القلب كما تلاحظين.

تسريحة الشعر المبلل:

وبالطبع، هناك تسريحة الشعر المبلل التي اعتمدتها كورتني بأكثر من طريقة ولا تزال حتى هذا اليوم تقوم باعتمادها أيضاً. وهي بالشعر الطويل والقصير، والشعر الناعم والويفي، والشعر المفرود والمربوط، وبجميع الطرق التي وجدت تحت مظلة التسريحة هذه باختصار. استوحي هذه الإطلالة العصرية منها لتجربيها خلال الموسم.