درجات الهايلايت الأشقر المناسبة للشعر البني

لجميع صاحبات الشعر البني الجميل والطبيعي، تعرفي على أجمل صبغات الشعر أو درجات الهايلايت الأشقر المناسبة لك لتجربيها بنفسك وتعتمديها في صيف 2019 إذا كنت تريدين تغيير لون شعرك بشكل بسيط دون اللجوء إلى تغيير لونه الكامل.

درجات الهايلايت الأشقر المناسبة للشعر البني:

الشعر البني مع الهايلايت البلاتيني:

من أجمل الإطلالات العصرية المناسبة لجميع أوقات هذا العام والتي ستميز الشعر البني في هذا الصيف هي درجات الأشقر البلاتيني. الأشقر البلاتيني لوحده لون قوي وشتوي، لكن مدموج مع درجات البني الداكن والكستنائي يصبح أجمل ومناسب أكثر للصيف. وكما ترين بالصور، يمكنك خلط الكثير من الدرجات الأخرى بين البني والأشقر البلاتيني، مثل الأشقر الداكن والبني الفاتح.

الشعر البني مع الهايلايت الروز غولد:

درجات الروز غولد أو النحاسي الفاتح تعطيك لمسة مختلفة وجريئة أكثر، كونها درجات قريبة من اللون الوردي. لكنها أيضاً من أبرز درجات الربيع والصيف التي ستناسب شعرك وتبدو كأنها صبغة مختلفة تماماً بالرغم من أنها درجات هايلايت بسيطة فقط. جربيها بالطريقة الأنسب لك سواء كنت تريدين خصل كثيرة ملونة أو خصل قليلة من لون شعرك البني الطبيعي.

الشعر البني مع الهايلايت العسلي:

ولإطلالة كلاسيكية أكثر وهو اللوك الذي تعودنا عليه منذ سنوات الطويلة مع الشعر الأشقر، ضيفي درجات الهايلايت باللون العسلي التي تضيف أجمل اللمسات الأنثوية الجريئة كما ترين بالصور. ويمكنك اختيار الطريقة الأنسب لك سواء كانت بخصل كثيرة ملونة بالبني أو الأشقر، أو على تقنية الأومبريه الجذابة. استوحي هذه الأفكار من الصور المرفقة.

 

ملخص: 

كلمات دالة: الشعر الأشقر

مواضيع ذات صلة:

صبغات الشعر

 

الشعر البني

 

الشعر الأشقر