تسريحات شعر ويفي للعيد .. استوحيها من لجين عمران

استوحي إطلالتك الجمالية وخاصةً تسريحات شعرك الطويل الويفي من الإعلامية لجين عمران. فبالرغم من أنها تتبع المكياج القوي والحاد في معظم إطلالاتها، إلا أنها دائماً ما تُفضل تسريحات الشعر البسيطة التي لا يدخل فيها الكثير من التفاصيل.

تسريحات شعر ويفي للعيد .. استوحيها من لجين عمران

تسريحة شعر جانبية

تختار لجين عمران في الكثير من إطلالاتها تسريحة الشعر الويفي الجانبية التي تكون فيها الغرة مرفوعة قليلاً للأعلى، كي تُعطي شعرها فوليوم أكثر، ومنسدلة على جانب وجهها. أما الجهة الثانية، إما تترك الشعر منسدلاً أو تسحبه خلف أذنها كي تُظهار جانب وجهها بوضوح.

تسريحة ويفي مربوطة

ظهرت لجين أكثر من مرة بتسريحة الويفي الناعمة واختارت فيها أن تسحب جميع الخصل الأمامية للخلف. فهذه التسريحة تُظهر جميع تفاصيل الوجه وتُظهر ملامحك الجميلة، لكننا لا ننصح صاحبات الوجه الممتلئ باعتمادها لأنها ستُظهر وجههن أكبر حجماً، كما أن هذه التسريحة ستجعلهن يبدين أكبر سنناً.

تسريحة شعر ويفي طبيعي

هذه التسريحة تناسب جميع النساء. كل ما عليك فعله هو تسريح شعرك الويفي بطريقة طبيعية إما باتباع فرق النصف الذي يقوم بتطويل الوجه مما يجعله مناسب لصاحبات الوجه الدائري. أو إذا كنت من صاحبات الموجه الممتلئ أو الوجه الطويل، اعتمدي فرق الشعر جانباً كي تخففي من حدة الوجه.

تسريحة ويفي للمناسبات

يمكن أن تعتمدي تسريحة الشعر الويفي للمناسبات من تسريحات شعر لجين التي تختار فيها أن تسحب الخصل الأمامي إلى الخلف مع إسدال الغرة القصيرة على أطراف وجهها.

كما أنها تعتمد أحياناً على اكسسوارات الشعر لتزين بها تسريحة الشعرالويفي البسيطة.