اكسسوارات شعر عصرية بأسلوب ديما الأسدي لسهرات رمضان 2019

ما يميز الإطلالات الجمالية التي تعتمدها مدونة الموضة العراقية ديما الأسدي في جميع الأوقات هو أنها دائماً عصرية ومواكبة لآخر الصيحات، تماماً مثل اختيارها لاكسسوارات الشعر المميزة في تسريحاتها. تعرفي أكثر على أبرز هذه الاكسسوارات المناسبة لسهرات رمضان 2019.

أحدث تسريحات الشعر القصير من وحي ديما الأسدي:

قبل أن نتكلم عن الاكسسوارات المميزة، من الجدير بالذكر أن ديما تعتمد أجمل تسريحات الشعر القصير على الإطلاق، وهي تنوع بين الإطلالات الكلاسيكية واللمسات العصرية في آن واحد. مثلما ترين في صورها على السوشيال ميديا، تعتمد ديما تسريحات الشعر الناعم والمثبت جيداً على خطى التسريحات المبللة، وهذه تشمل التسريحات المفرودة والتسريحات المربوطة بذيل الحصان.

وبالرغم من اختياراتها البسيطة للتسريحات نفسها، إلا أنها تزيد من جمال الإطلالة بشكل عام من خلال إضافة الضفائر المختلفة والاكسسوارات المميزة إلى هذه التسريحات، سواء من فوق أو من جهة واحدة من الشعر أو حتى على كامل الشعر.

اكسسوارات شعر عصرية بأسلوب ديما الأسدي لسهرات رمضان 2019:

وأهم ما يميز تسريحات ديما هو اعتمادها لأجمل اكسسوارات شعر 2019 التي تعتبر أبرز صيحة شعر أساسية بالفعل في هذا الربيع والصيف كما رأينا بالكثير من عروض الأزياء العالمية الشهيرة.

ومن بين الاكسسوارات التي اختارتها، كان هناك البندانه الملونة بالدرجات الصارخة، والمشابك العصرية بألوان الذهبي والفضي والروز غولد، واكسسوارات الحلقات الصغيرة والكثيرة على كامل الشعر كما ترين بالصور، واكسسوارات دائرية بكافة ألوان الموسم الجريئة مع بعضها البعض، واكسسوارات فضية ذهبية أخرى كثيرة.

استوحي في سهرات رمضان 2019 أجمل تسريحات الشعر البسيطة وضيفي إليها هذه الاكسسوارات التي اعتمدتها ديما للحصول على إطلالة مميزة عن الجميع وعصرية وفي غاية الجاذبية حقاً.