تسريحات الشعر المبلل الشعرالقصير

تعتبر تسريحة الشعر المبلل من أهم تسريحات الشعر على الإطلاق لهذا الموسم، كونها عصرية ولا تزال حديثة حتى بعد سنتين من اعتمادها. ولصاحبات الشعر القصير، أنت أيضاً بإمكانك اعتماد التسريحة هذه، تعرفي عليها أكثر لصيف 2019.

تسريحات الشعر المبلل الشعرالقصير:

طرق اعتماد هذه التسريحة المميزة والعصرية كثيرة لتجربيها على الشعر القصير. أولاً، يمكنك اعتمادها بالطريقة الأساسية الكلاسيكية التي ظهرت في بداية مشوار تسريحات شعر المبللة هذه، وهي بالشعر الناعم المثبت إلى الوراء وهي طريقة تلائم الشعر القصير للغاية والشعر القصير القريب إلى المتوسط كما ترين بالصور.

وإذا كان لديك المجال لتجربة شيء جديد وكان طول شعرك القصير مناسب، يمكنك أيضاً تجربة التسريحة بالطريقة الحديثة لها وهي بالشعر الويفي أو الكيرلي الرخو والغير مثبت، أو المثبت على جهة واحدة من الشعر مع بعض الاكسسوارات الناعمة إذا أردت.

نجمات عالميات بالشعر المبلل القصير:

نجمات عالميات كثيرات اعتمدن تسريحة الشعر المبلل لشعرهن القصير مثلما ترين بالصور المرفقة. ومن أبرز الفنانات كانت كيم كارداشيان Kim Kardashian، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، ديمي لوفاتو Demi Lovato، كيت هدسون Kate Hudson، جيجي حديد Gigi Hadid، ريتا أورا Rita Ora وغيرهن الكثير.

وإلى جانب الفنانات العالميات، هناك بعض الفنانات العربيات الشهيرات اللواتي اخترن الشعر المبلل القصير في السابق، مثل مايا دياب ونادين نسيب نجيم.

استوحي تسريحات شعر مبللة رائعة وعصرية من النجمات والفنانات واعتمديها بطرق تناسب شعرك القصير وتكمل إطلالتك الصيفية المثالية.