تسريحات شعر فخمة لفساتين السهرات بأسلوب النجمات

تألقي بترف وأناقة مع تسريحات شعر فخمة في مناسباتك، واستوحيها من النجمات اللواتي لا يُوفّرن إختيار أجمل تصفيفات الشعر في إطلالاتهنّ مع التفاصيل العصرية والمتجددة الى جانب فساتين السهرة التي يتمايلن بها.

نستعرض معك تسريحات شعر فخمة بأسلوب النجمات تتلائم مع فساتين السهرات الأنيقة:

تسريحات شعر مع الأكسسوار اللامع

تدللي بـ تسريحات شعر بغاية الترف مع أكسسوار الشعر اللامع الذي يضفي الفخامة والبريق على إطلالتك مع فستان السهرة. إختاري أكسسوار الطوق  الضخم على كامل مقدمة الشعر مع الحبات اللامعة المتدلية على الجبين كما فعلت الممثلة اللبنانية داليد خليل والتي نسقته مع فستان بلون ذهبي، أو يمكنك الإتجاه نحو إطلالة أقل بريقا كإطلالة الفنانة العراقية مريم حسين بأكسسوار شعر جانبي مع تسريحة الشعر الشينيون ونسقت معها فستاناً لامعا باللونين الأسود والذهبي، ولمحبات اللوك الروماني استوحي تسريحة شعرك الأنيقة من النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مع طوق أوراق الأزهار الذي غمر مقدمة رأسها.

هنادي الكندري

تسريحات الشعر المنسدل بأسلوب فخم

ببعض اللمسات يمكن تحويل تسريحة شعرك المنسدل الى لوك فخم بأسلوب النجمات. إختاري تسريحة الشعر النصف ملموم للخلف على خطى النجمة اليمنية بلقيس التي نسقتها مع فستان مطرز باللونين البيج والأبيض، او إلجئي الى التصفيفة المكثفة الحجم كأحدث إطلالة لـ النجمة اللبنانية نجوى كرم خلال تجديد عقدها مع شركة روتانا، والتي ظهرت بها مع فستان أسود مكشوف الظهر، ويمكنك الإتجاه نحو اللوك الحيوي كتصفيفة شعر النجمة نانسي عجرم مع الخصل الملتفة على جانب واحد والتي نسقتها مع فستان شيفون باللون الأسود.

تسريحات شعر فخمة 2019

ولديك كذلك خيارات بـ تسريحات الشعر المرفوع والعصري كإطلالة كل من النجمة ياسمين صبري والنجمة أمل بوشوشة، ولا تتردي ايضا باختيار تسريحة ذيل الحصان الطويل على غرار النجمة ماغي بو غصن.

إخترنا لك في الألبوم المرفق أجمل تسريحات الشعر الفخمة للنجمات و المتناغمة مع فساتين السهرة، تصفحي الصور وإستلهمي إطلالتك منهن.