افكار تسريحات شعر فخمة مستوحاة من النجمات لمناسبات نهاية عام 2020

تسريحات شعر فخمة مستوحاة من النجمات العرب لمناسبات نهاية عام 2020 تمنحك إطلالة راقية وفاخرة، فلا بد لك من الإطلاع على مجموعة من أجمل تسريحات الشعر للإختيار منها بغية التألق بإطلالة ملفتة في رأس السنة ومناسبات نهاية العام، خاصة بكون النجمات يواكبن أحدث تسريحات الشعر وأفضلها بأنامل أشهر المصففين.

تسريحات الشعر المفرود الفخمة

تسريحات الشعر المفرود على الأكتاف تبرز جمال شعرك وجاذبية إطلالتك الأنثوية بأساليب مختلفة. اختاري تسريحة الشعر الويفي بالتموجات الملتفة الكثيفة على غرار الفنانة نور الغندور ويمكنك استخدام وصلات الشعر لزيادة حجم التسريحة.

 كما اختاري من اطلالة الفنانة هبة نور الشعر المسدول على الظهر خصوصا اذا ما ترافق ذلك مع لون الشعر النحاسي ذات الموضة الرائجة، وتميّزي بتسريحة الشعر الويفي ذات الحجم المنفوش مع الغرة المرفوعة على غرار اطلالة مايا دياب حيث تتميز هذه التسريحة بفخامتها وتناسب حفلات نهاية العام، كما أنها تكشف عن ملامح وجهك بجاذبية، ولا تفوتي تزيين مقدمة الشعر بالأكسسوار اللامع كما فعلت الفنانة مريم حسين لمظهر شعر أنيق وفاخر.

تسريحات الشعر المرفوع الفخمة

سواء أكان شعرك طويل ام قصير يمكنك تطبيق تسريحات الشعر المرفوع بطرق أنيقة لسهرات نهاية عام 2020. إلجئي الى تسريحة الكعكة العصرية الملتفة في وسط الرأس كإطلالة الفنانة سميرة سعيد، وايضا طبقي تسريحة الكعكة العريضة باللمسة الكلاسيكية بأسلوب الفنانة بلقيس فتحي خصوصا مع المكياج السموكي القوي الملائم للسهرات المسائية، او ارفعي نصف شعرك واتركي الباقي منسدلاً على مثيل الفنانة الشابة حلا الترك، ولا تتردي على الإطلاق بلم الشعر للخلف بتسريحة ذيل حصان مع الغرة العالية كما سترين من خلال صورة سيرين عبد النور المرفقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

شاهدي في الألبوم أجمل تسريحات شعر فخمة يمكنك تطبيقها لسهرات نهاية العام مستوحاة من النجمات العرب.