تسريحات الشعر الذكوري تعود الى الواجهة في شتاء 2019

اختاري في شتاء 2019 أحدث تسريحات شعر ذكورية للنساء لتتألقي بأجمل موديلات الشعر البارز والجريء الذي يرضي ذوق المرأة، خصوصاً تلك التي تبحث عن التجدد مع تسريحات شعر قصيرة لا تتعدى حدود الأذنين.

طبّقي هذا الموسم تسريحات الشعر الذكوري التي تعود الى الواجهة في شتاء 2019، واختاريها بأسلوب عصري وعفوي لتتألقي بها في العديد من المناسبات.

تسريحات شعر ذكوري مبلل

تسريحات شعر ذكوري مبلل من Alberto Zambelli

من أجمل اختيارات تسريحات الشعر الذكوري تلك التي تأتي بأسلوب مبلل لتمنحك هذه الموديلات إطلالة استثنائية مع الخصل المسحوبة الى الخلف من دون إسداله على الجبين بأسلوب دار Alexander Wang. كما يمكنك اختيار أجمل تسريحات شعر ذكوري مبلل مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر من دون إهمال أكسسوارات الباند العريض على فروة الرأس على خطى دار Alberto Zambelli.

تسريحات شعر ذكوري وناعم

تسريحات شعر ذكوري وناعم من Derek Lam

ولكل سيدة تبحث عن تسريحات شعر ذكوري ناعم يمكنها اختيار الطريقة غير المتساوية من ناحية الطول، بأسلوب متدرج مع الخصل القصيرة من الخلف والطويلة من الأمام بالإضافة الى الغرة الأمامية التي تغطي الجبين على طريقة Derek Lam. كما يمكنك تطبيق مع تسريحات تسريحات الشعر الذكوري الناعم الخصل الأمامية التي تبرز بشكل مستقيم على كامل فروة الرأس بشكل مستقيم من وحي دارMarc Jacobs.

تسريحات شعر ذكوري مبعثر

تسريحات شعر ذكوري مبعثر من Anna Sui

وإذا كنت تحبّين تسريحات شعر ذكوري مبعثر يمكنها اختيار الطريقة غير المتساوية من ناحية الطول، بأسلوب متدرج مع الخصل القصيرة من الأمام على طريقة Cividini. ولا تترددي باختيار تسريحات الشعر المبعثر مع الخصل القصيرة والعالية بالإضافة الى الغرة الأمامية المنسدلة بخصل غير مستقيمة من وحي دار Anna Sui.