صيحات تسريحات شعر مبللة ومنسدلة لشتاء 2019

تبرز تسريحات الشعر المبلل في شتاء 2019 بطرق منسدلة تناسب القصات الطويلة والقصيرة بحدٍ سواء، لجعل إطلالتك عصرية وملفتة خصوصاً في ساعات النهار. فلا بد أن تختاري الموديلات العصرية والبسيطة التي طرحناها لك، لتبرزي بتسريحات مميزة وفريدة من نوعها.

 إليك أبرز صور تسريحات شعر مبللة لشتاء 2019 بطرق متنوعة وسهلة، لتضفي المزيد من التميّز على إطلالتك.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة

تسريحات شعر مبللة مع الغرة من Marco De Vincenzo

إذا كنت تحبّين تطبيق صيحات تسريحات شعر مبللة بطريقة غير مشدودة، خصوصاً مع الغرة الجانبية والمبللة أيضاً التي تغطي جزءًا من الجبين، لا بد من اختيارها بأسلوب دار Marco De Vincenzo بكثير من الانوثة، مع الخصل الناعمة والمسحوبة بكاملها من دون إخفاء ‏الملامح خصوصاً لجعل شعرك الطويل منسدلاً على الظهر. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر مبللة مع الفرق الوسطي الذي يبرز على الجانبين بطرق عفوية بأسلوب Off White.

تسريحات شعر مبللة ومشدودة

تسريحات شعر مبللة ومشدودة من Alexander Wang

ولتتألقي بتسريحات الشعر ‏القصير مع الخصل المبللة، طبّقيها بخطى ‏ Jil Sander‏ خصوصاً مع الوجه العريض والناعم مع سحب الغرة الجانبية الى الخلف.‏ ومن الصيحات الجمالية البارزة لشتاء 2019، تأتي تسريحات الشعر المبلل مع الشعر المشدود الى الخلف بأسلوب Alexander Wang لجعل إطلالتك ملفتة. كما يمكنك شد الشعر من ‏الامام وربطه الى الاسفل على شكل ذيل الحصان من دار Chalayan، لتبرزي جمالك من خلال التسريحات الجريئة.