أكسسوارات شعر بأسلوب التاج لإطلالة غير تقليدية

بعيداً عن اكسسوارات الشعر الكلاسيكية، ها هي صيحات التاج المشرقة والمتألقة بأجدد الزخرفات والطبعات والموديلات تظهر بشكل لافت في ربيع 2018 لتتخطي كلاسيكية الشعر خصوصاً عندما تحافظي عليه منسدلاً، لتضفي على شعرك تفاصيل بارزة ومشرقة.

واكبي صيحات الاكسسوار بأسلوب التاج لتخطي كلاسيكية تسريحات الشعر التي رصدناها لك ضمن اسابيع الموضة العالمية.

اكسسوارات شعر التاج مع الخرز

اختاري باسلوب بارز، اكسسوارات بأسلوب التاج العالي وذلك من خلال طبعات الورود الملونة التي توqع على اعلى فروة الراس. وهذا ما شاهدناه في عرض ازياء دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مع جرأة وضع خطين بارزين من التاج المتألق بتفاصيل الخرز والحبيبات البراقة والفاخرة. كما يمكنك اختيار اكسسوار التاج الذهبي البراق الذي يأتي على شكل عقدة مترابطة مع التفاصيل المشرقة التي تغطي فروة الراس بأسلوب Elisabetta Franchi.

اكسسوارات شعر التاج مع الريش

ومن أجمل اكسسوارات الشعر بأسلوب التاج تلك التي تأتي بطريقة عصرية وعالية مع الشراريب العالية والشعارات الملفتة لجعل تسريحات الشعر جذابة من خلال Alexander Wang. كما يمكنك اختيار صور اكسسوارات شعر التاج مع الريش المتطاير بشكل ملفت وعفوي على طريقة Ann Demeulemeester لتغطي جزاًء من فروة الرأس بعيداً عن الكلاسيكية.

واكبي صور اكسسوارات شعر عصر بأسلوب التاج بعيداً عن الكلاسيكية، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الموضة العصرية في ربيع 2018.