علاج قشرة الشعر بالخل ..نتيجة مذهلة

علاج قشرة الشعر بالخل من الوصفات الشعبية المشهورة والمتداولة في الوطن العربي خصوصا خل التفاح الذي أثبت فعاليته الفائقة في التخلص من قشرة الرأس لتميزه بخصائص مضادة للجراثيم ومضادة للالتهابات ومضادة للفطريات، لذا فإنه يقتل الخميرة المتسببة بظهور قشرة الرأس وحكة فروة الرأس، كما انه يتميز بسهولة الاستخدام وخلوه من أي آثار سلبية تتلف الشعر بل على العكس يمنح الشعر الحيوية واللمعان ويعزز من نمو الشعر.

ويمكنك عزيزتي استعمال خل التفاح بأكثر من طريقة للتخلص من قشرة الشعر، تعرض لك "هي" ابرزها:

خل التفاح المخفف بالماء

قومي بخلط 3 ملاعق من خل التفاح مع كوب ماء، وضعي المزيج على فروة الرأس مع التدليك واتركي الخلطة لمدة 10 دقائق و من ثم اغسلي الشعر بالماء والشامبو. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا الى حين الحصول على النتيجة المرجوة.

وصفة خل التفاح مع الكربونات

يمكنك الاستفادة من خل التفاح عن طريق خلط ملعقتين منه مع ربع ملعقة من كربونات الصودا وكوب ماء. قومي بتدليك فروة الرأس بهذه الوصفة فهي تعمل على تنظيف الشعر وتقضي على القشرة في الوقت نفسه وتمنحه الحيوية واللمعان.

خل التفاح مع زيت الزيتون

تتطلب هذه الوصفة مزج ملعقتين من خل التفاح في كوب واضافة فنجان صغير من زيت الزيتون اليها، وخلط المزيج جيدا. بعد ذلك ادهني شعرك بالمزيج ودلكي فروة رأسك ثم غطّي شعرك جيدا لمدة ساعتين قبل غسله بالماء والشامبو. تعمل هذه الوصفة على ازالة القشرة وفي الوقت نفسه ترطب شعرك وتمنحه لمعانا براقا.

طبقي وصفات الخل لشعرك وقولي وداعا لقشرة الرأس وتمتعي في نفس الوقت بشعر لامع وجميل.

فوائد البابونج للشعر..يعالج التقصف والقشرة

وصفات للتخلص من القشرة