أجمل تسريحات الشعر القصير للربيع المقبل

بأسلوب أنثوي وإطلالة تعتبر جريئة في عالم الجمال، تعود أجمل تسريحات الشعر القصير الى الواجهة في المواسم المقبلة وذلك بتفاصيل ذكورية أو قصات تصل الى حدود الرقبة. اليوم بات التوجه نحو تطبيق تسريحات للشعر القصير لتواكبي الصيحات الجمالية الجريئة، من دون أن تترددي بالتخلي عن شعرك الطويل.

طبّقي في الموسم المقبل أجمل تسريحات الشعر القصير التي اخترناها لك بأسلوب المشاهير ومن خلال مواكبة تسريحات شعر عارضات أهم الدور العالمية.

أجمل تسريحات الشعر القصير الذكوري

مما لا شك فيه ان العديد من النساء يخترن تسريحات للشعر القصير والناعم مع الغرة التي تغطي الجبين بأسلوب جانبي أم الغرة المتموّجة التي لا يتجاوز طولها عظام الخدين. ولكل سيدة تبحث عن أجمل تسريحات الشعر القصير الذكورية، فيمكنك اختيار الشعر القصير الذي لا يغطي أذنيك مع الغرة الامامية، او ترك الشعر مسحوباً الى الخلف مع الغرة العالية والعصرية.

أجمل تسريحات الشعر القصير والكيرلي

من أجمل اختيارات تسريحات الشعر القصير الإطلالة التي تتألق بصيحة الكيرلي مع الشعر الكثيف والقصير الذي لا يتعدى حدود الأكتاف، ليمنحك إطلالة استثنائية مع الخصل الملفوفة والغرة التي تخفي الجبين. كما يمكنك اختيار أجمل تسريحات الشعر القصير الذكوري والكيرلي من دون إسدال أي خصلة عن فروة الرأس. أما تسريحات الشعر القصير بأسلوب الكاري فبدوره لن يغيب عن إطلالاتك الجمالية مع ابقاء الملامح واضحة ومتناغمة بين جمالك في ساعات النهار والليل بحد سواء.

كوني مميزة وعصرية في اختيار أجمل تسريحات الشعر القصير للربيع المقبل، وطبقي أحدث الموديلات التي تضفي لمسات انثوية مشرقة من دون تردّد.