صور سيرين عبد النور بـ نيو لوك صيفي في أحدث إطلالة جمالية لها

سيرين عبد النور بـ نيو لوك صيفي في أحدث اطلالة جمالية لها. النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أطلت على متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بمجموعة صور ظهرت فيها بـ نيو لوك الشعر الكاري مع المكياج الناعم، فبدت بجمال ناعم ومبهج، فإليكم تفاصيل اطلالتها.

تسريحة شعر سيرين عبد النور بأحدث اطلالة لها

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت متابعيها عبر انستغرام بإطلالتها الكاجوال التي ظهرت فيها من داخل سيارتها بشكل عفوي، وبدت بتسريحة شعر حيوية مناسبة لأجواء الصيف بعدما كانت قد تخلت عن شعرها الطويل قبل فترة، واعتمدت سيرين تصفيفة الشعر القصير الكاري الذي يصل حدوده الى الذقن، وتركت نهايات الخصل بشكل ويفي ملتف، وهي تسريحة تلائم أجواء الصيف والملابس الكاجوال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج سيرين عبد النور بأحدث اطلالة لها

مكياج سيرين عبد النور جاء ناعماً مع اطلالتها الكاجوال في السيارة بأحدث ظهور لها، واعتمد مكياجها على توحيد لون البشرة مع رسم العينين بالايلانير بخط رفيع مجنح، وتظليل الجفون باللون البيج المائل للوردي، بينما استخدمت حيلة قلم الكحل النيود لتوسيع عينيها والأهم عدم التخلي عن الماسكارا المكثفة لإبراز جمال رموشها ومنح العين الحجم البارز.

أكملت سيرين عبد النور طلّتها بأحمر الشفاه الوردي الناعم مع البلاشر المطابق لنفس الدرجة.

سيرين عبد النور كانت قد نشرت العديد من الإطلالات لها من كواليس مسلسلها "دور العمر" المرتقب عرضه قريبا، وبدت بالشعر الأشقر الجريء الى جانب اطلالات بالشعر الأسود الطويل.

شاهدوا من خلال الصور أحدث نيو لوك للنجمة سيرين عبد النور، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور سيرين عبد النور من حسابها الرسمي على انستغرام.