أجمل 3 صبغات شعر للبشرة السمراء مستوحاة من النجمات العالميات

الوان صبغات شعر داكنة أو متموجة تعتبر خيارك الاساسي اذا كانت بشرتك سمراء، لذلك لا بد أن تستوحي من اطلالات النجمات العالميات أجمل التدرجات المشرقة والتي تليق بلون البشرة. فكوني مواكبة لأجمل الصيحات الجمالية، وطبّقي الوان صبغات شعر عصرية ومشرقة.

من خلال الصور التي سنعرضها لك، واكبي اجمل 3 صبغات شعر للبشرة السمراء مستوحاة من النجمات العالميات، وانتقي الاجمل منها.

الوان صبغات شعر اللون الاسود

اطلالات ناعومي كامبل الجمالية مع صبغات شعر اللون الاسود

الوان صبغات شعر اللون الاسود برزت بأسلوب النجمة ناعومي كامبل التي اشتهرت ببشرتها السمراء خصوصاً مع تألقها بتسريحات الشعر الطويل مع الخصل الناعمة والمنسدلة على ظهرها بكثير من الجرأة. فهذه الصبغات الداكنة لم تتخلى عنها في أغلبية اطلالاتها للحصول على جمال مشرق ومتناغم مع بشرتها الساحرة والنقية. بدورها تألقت كيم كارداشيان بأجمل صبغات الشعر الاسود الملفتة والمناسبة للبشرة السمراء مع اختيار تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف بشكل طبيعي وبسيط.

الوان صبغات شعر اللون الاحمر

الوان صبغات شعر اللون الاحمر بأسلوب Rihanna

ومن أجمل صبغات شعر مناسبة للبشرة السمراء تألق النجمة ريهانا بالعديد من التدرجات والالوان المشرقة التي جعلتها محط أنظار الجميع. فبرزت بصبغة اللون الاحمر القوي الذي جعل بشرتها السمراء أكثر تميزاَ، الى جانب صبغات الشعر الاشقر القوي مع الخصل العسلية البارزة من فروة الرأس والمتموجة مع الخصل الويفي العريضة والساحرة. بدورها تألقت الجميلة بيونسيه بأجمل الوان صبغات شعر شقراء مع التموجات الذهبية البارزة على كامل الشعر الكاريه والساحر. كما تألقت بأجمل الوان صبغات شعر عسلية فاتحة مع الخصل الشقراء البلاتينية الفاتحة والبارزة على جوانب الشعر.

الوان صبغات شعر اللون البني

الوان صبغات شعر اللون البني بأسلوب بريانكا شوبرا

أما الوان صبغات شعر بنية مشرقة فيمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات انجمة بريانكا شوبرا مع تألقها بالخصل البنية المتموجة والبارزة مع التدرجات الداكنة والمتداخلة خصوصاً عندما تختار تسريحات الشعر المالسة. فطبّقي على طريقتها أجمل صبغات شعر بنية داكنة لخلق مزيجاً بين اللون الداكن ولون بشرتها السمراء. كما يليق باطلالاتك المقبلة صبغات شعر بنية فاتحة مع الخصل العسلية المتداخلة بتسريحات الشعر الويفي العريض.