طريقة عمل تسريحات شعر الضفائر الإفريقية لإطلالة صيفية بأسلوب النجمات

طريقة عمل تسريحات شعر الضفائر الافريقية لإطلالة صيفية بأسلوب النجمات  العرب تضمن لك مظهراً حيوياً ومناسباً لموسم صيف 2021، فهذه التسريحة تعود الى الواجهة مجدداً حيث انها موضة تتصدر دائماً بأجواء الطقس الحار، وخاصة في النزهات بين الطبيعة وعلى البحر، فإطلعي معنا على مجموعة من هذه التسريحات التي اعتمدتها النجمات العرب بطرق مختلفة ومميزة لتتألقي بأسلوبهن.

تسريحة الضفائر الإفريقية المنسدلة

تسريحة الضفائر الإفريقية المنسدلة من أفضل التصفيفات المتناسبة مع اجواء الصيف بكونها تتميز بالحيوية والطابع الشبابي المرح، ويمكنك تطبيقها على شعرك التطويل من خلال تقسيم خصل الشعر الى أجزاء رفيعة ثم تضفير كل خصلة من الجذور الى الأطراف على حدة بحال كنت من صاحبات الشعر الطويل.

و بإمكانك الإستعانة بخصلات الشعر المستعارة ودمج معها الخصل الملونة لإضفاء الطابع المرح والمتمرد على اطلالتك، وقد شاهدنا سابقا بهذا اللوك العديد من النجمات وأبرزهن الممثلة نسرين طافش، مدونة الجمال نهى نبيل، خبيرة التجميل جويل مردينيان وغيرهن كما سترين من خلال الألبوم المرفق.

تسريحة الضفائر الإفريقية المرفوعة

تسريحة الضفائر الإفريقية المرفوعة من اتجاهات الموضة ايضا لصيف 2021، خاصة وأنها تبعد عنك حرارة الطقس، فقومي بتطبيق هذه التسريحة بشكل مرفوع بأسلوب الكعكة كما اطلالة الفنانة نسرين طافش، او يمكنك رفع نصف الشعر على طريقة ذيل الحصان وترك بعض الخصل المنسدلة في الخلف، مع اختيار ألوان شعر مشرقة كالأشقر والبلاتيني او حتى الأخضر ودمجهم مع الشعر بخصل مستعارة.

شاهدي من خلال الصور مجموعة متنوعة من اطلالات النجمات بالضفائر الافريقية واختاري التسريحة التي تنال اعجابك لتتألقي بها في صيف 2021.