قصات وتسريحات شعر للمرأة الاربعينية بأسلوب بثينة الرئيسي

قصات وتسريحات شعر للمرأة الاربعينية بأسلوب بثينة الرئيسي. الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تلفتنا دائما بتسريحات شعر متجددة وعصرية تكسر فيه روتين اطلالات المرأة الأربعينية، لنراها تواكب تسريحات وقصات شعر متنوعة بين الكلاسيكية والشبابية، نستعرض معكم ابرز قصات تسريحات شعر تناسب المرأة الاربعينية مستوحاة من بثينة الرئيسي لتستلهموا منها أسلوبها المميز.

قصات وتسريحات الشعر القصير

بثينة الرئيسي من الفنانات اللواتي يمتلكن الجرأة في تجديد قصات شعرهن ومواكبة الشعر القصير بمختلف الأساليب في كل فترة، فهي ترغب بأن تظهر دائما بإطلالات متجددة وعصرية لتشكل بذلك ملهمة للمرأة الأربعينية بأسلوبها وجرأتها الملفتة. يمكنك اعتماد قصات الشعر الصبيانية مع الغرة كما احدى اطلالاتها السابقة حيث تأتي قصة الشعر متدرجة وكاشفة للعنق، كما اعتمدي على طريقة بثينة قصة الشعر الكاري القصير المالس مع الغرة المتساوية الأطراف على الجبين لإطلالة أنثوية ناعمة وملفتة، ومن الرائع ايضا بأنه يمكنك تطبيق خصلات الكيرلي على تسريحة الكاري لمظهر حيوي وصيفي يلائم المرحلة الأربعينية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

قصات وتسريحات الشعر الطويل

بثينة الرئيسي تميزت سابقا بإطلالات شعرها الطويل بأساليب متنوعة بين قصات الشعر المالس المتساوي الأطراف او القصات المتدرجة من الأمام والطويلة من الخلف، وطبقت مع هذه القصات تسريحات الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية العالية وهو مظهر كلاسيكي تعتمده النجمات في العديد من اطلالاتهن، كما يمكنك الإتجاه نحو تسريحة الشعر النصف رفعة بالخصلات الكيرلي لإطلالة أكثر شباباً ومرحاً.

شاهدي الصور واستلهمي من بثينة الرئيسي تسريحات شعر متنوعة تناسب المرأة الأربعينية.