أجمل ألوان شعر للبشرة الحنطية بأسلوب نجمات مسلسلات رمضان 2021

من مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27 نستوحى أجمل ألوان شعر للبشرة الحنطية بأسلوب نجمات دراما رمضان 2021 يمكنك ان تعتمديها لإطلالتك في شهر رمضان المتزامن مع موسم الربيع 2021، فنجمات مسلسلات رمضان اللواتي يظهرن على المشاهدين حالياً ضمن المارتوان الدرامي لهذا الموسم، ينجحن دائماً في اختيار أجمل صبغات الشعر التي تليق بلون بشرتهن الحنطية وملامحهن الشرقية الجذابة.

تعرفوا معنا على اجمل الوان شعر للبشرة الحنطية بأسلوب نجمات دراما رمضان 2021:

ألوان شعر البني بتدرجات مختلفة

ألوان شعر البني بمختلف تدرجاته المفضّل لنجمات مسلسلات رمضان 2021 حيث سبق وأن ظهرت العديد منهن بهذا اللون الجذاب سواء من خلال الإطلالة بلون شعرهن الطبيعي او صبغه، ومن الرائع بكونه يليق بالبشرة الحنطية وبالملامح الشرقية للمرأة التي يمكنها اعتماده بأساليب وتدرجات مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اختاري من أحدث اطلالة لبطلة مسلسل "عشرين عشرين" نادين نجيم التي خضغت لجلسة تصوير لصالح عدسات العيون " bellacontactlenses"، الشعر البني الداكن مع الأطراف باللون العسلي الفاتح الى جانب تسريحة شعر الكيرلي.

الشعر البني القصير المتداخل مع الخصل الرفيعة باللون العسلي من الصبغات المميزة للبشرة الحنطية والعيون الداكنة كما سترين من خلال بطلة مسلسل "للموت" النجمة ماغي بو غصن في اطلالة سابقة لها.

اللون البني الداكن المونوكروم كان خيار كل من بطلة مسلسل "لعبة نيوتن" منى زكي، وبطلة مسلسل "بنت السلطان" روجينا، فإختاريه بدرجة داكنة تغمر طول الشعر كله لإطلالة شرقية تناسب اجواء شهر رمضان.

ولا تفوتي احدث اتجاهات الشعر البني الأومبري الذي يأتي مزيجاً بين البني الداكن والفاتح والعسلي بأبعاد ثلاثية رائعة تمنح الشعر التموجات المشرقة والمظهر الكثيف كما اطلالة كل من بطلة مسلسل "كله بالحب" الفنانة زينة، وبطلة مسلسل "ضد الكسر" نيللي كريم.

ألوان شعر الأشقر والعسلي الأومبري

ألوان شعر الأشقر الأومبري يليق ايضا بالبشرة الحنطية واتجهت له العديد من الفنانات في اطلالات سابقة، فإختارت مي سليم إحدى بطلات مسلسل "لحم غزال" الشعر الأشقر بتدرجات أومبريه عسلية متفاوتة مع شعرها الطويل الويفي، وايضا تألقت دينا الشربيني بطلة مسلسل "قصير النيل" بلون شعر جذاب وحيوي سابقا ناسب لون بشرتها القمحي، فإنتقت الأشقر الفاتح مع الظلال الداكنة الى جانب تسريحة شعر الكيرلي، ويعتبر هذا اللون من الألوان الحيوية لموسم ربيع 2021.

ألوان شعر أحمر جريء للبشرة الحنطية

الشعر الأحمر يتطلب الجرأة لإعتماده في اطلالات المرأة، لكنها يمنحها مظهراً ملفتاً واستثنائيا على غرار بطلة مسلسل "زوج تحت الاقامة الجبرية" هبة نور، فإختاري هذ اللون على طريقتها بشكل موحد على كامل الشعر الطويل او القصير.

جمعنا لك في الألبوم المرفق، أجمل الوان الشعر التي تليق بالبشرة القمحية لتتألقي على طريقة نجمات دراما رمضان 2021.