أجمل تسريحات شعر قصير بأسلوب ديمة قندلفت لموسم ربيع 2021

أجمل تسريحات شعر قصير على طريقة ديمة قندلفت لموسم ربيع 2021. النجمة السورية ديمة قندلفت لفتتنا مؤخرا بالعديد من تسريحات الشعر القصير التي اطلت فيها في مناسبات متعددة وخاصة في ظهورها التلفزيوني بالعديد من البرامج، وتميزت تسريحات بإطلالة شبابية تناسب المرأة العصرية التي تتوق نحو تسريحات شعر ملفتة ومريحة خاصة مع موسم ربيع 2021، فنستعرض معك مجموعة من تسريحات الشعر  القصير على طريقة ديمة قندلفت لتسلهمي منها.

تسريحات شعر قصير بأسلوب مرفوع

النجمة السورية ديمة قندلفت لفتتنا مؤخراً بتسريحات شعرها القصير واعتمادها أسلوباً مميزة من خلال تطبيق تسريحة الشعر القصير المرفوع الذي يأتي مثبتا بالدبابيس من الخلف بخصلات مثنية ومصفصفة نحو الداخل مع الغرة الجانبية.

تسريحات ذيل الحصان ليست حكرا على صاحبات الشعر الطويل،  فديمة قندلفت اختارت مواكبة هذا الأسلوب بطريقة مميزة من خلال ربط شعرها القصير للخلف مع لف جزء من خصلة الشعر على الرباط، كما اختارت ان تكون مقدمة الشعر بأسلوب بومبيه مع المكياج الغرافيكي، وهي اطلالة تناسب جدا موسم الربيع خاصة بكونها تمنح المرأة المظهر الشبابي وتبعد عنها حرارة الطقس.

تسريحات شعر قصير بالتموجات الجذابة

تألقي بحيوية وجاذبية في موسم ربيع 2021 مع تسريحات الشعر القصير التي تأتي بالخصل المجعدة بطرق مختلفة. اختاري من وحي ديمة قندلفت ستايل الشعر الكيرلي القصير الذي يأتي منسدلا بأسلوب طبيعي على الوجه، فهذا اللوك يعزز من جاذبية ملامحك، كما يمكنك الاكتفاء بتجعيد الشعر بتموجات عريضة ويفي مع الشعر القصير لإطلالاتك المسائية في رمضان بموسم الربيع، فإختاري التموجات العريضة مع الشعر الملموم للخلف والغرة القصيرة على الجبين كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات شعر القصير المسحوب للوراء

تسريحات شعر القصير المسحوب للوراء من تسريحات الشعر الرائعة والحيوية في موسم ربيع 2021، حيث تبدو هذه الطلة منتعشة وشبابية. طبقيها على طريقة ديما قندلفت من خلال سحب الشعر كله للخلف مع ثني اطرافه للخارج، واطلالة الغرة المنفوخة والمسحوبة على مقدمة الرأس.

ديمة قندلفت بتسريحة شعر القصير لموسم ربيع 2021

شاهدي الصور واختاري اجمل تسريحات شعر قصير بأساليب مختلفة من وحي النجمة السورية ديمة قندلفت لموسم ربيع 2021.