تسريحات ناعمة لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من اطلالات دنيا بطمة

تسريحات ناعمة لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من اطلالات دنيا بطمة تجعل إطلالتك مميزة. فالشعر الطويل المنسدل هو من مميزات المرأة ويمنحها الأنوثة والجمال الملفت، وقد تميزت بطمة بشعرها الناعم والطويل وتعتمد في عدد من اطلالاتها على تسريحات سهلة بعيدة من التعقيدات،  فإليك تسريحات ناعمة لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من اطلالات دنيا بطمة.

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من اطلالات دنيا بطمة

تسريحات ناعمة لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من اطلالات دنيا بطمة

  • تسريحة الشعر المنسدل الناعم
  • تسريحة الشعر الويفي
  • تسريحة النصف رفعة

تسريحة الشعر المنسدل الناعم

تسريحات ناعمة لصاحبات الشعر الطويل تشمل تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الأكتاف. تميزت دنيا بطمة بشعرها الطويل المنسدل، فهذه التسريحة تمنحها الأنوثة والشبابية. إعتمدت على الغرة النصفية لنصف الرأس ومن ثم قامت بسحب الشعر كله الى الخلف بطريقة فنية مما يظهر الشعر أكثر كثافة.  اعتمدي هذه التسريحة بأسلوب دنيا بطمة وتمتعي بشعر رائع ومميز. 

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات ناعمة لصاحبات الشعر الطويل تجعل إطلالتك مميزة وساحرة. تميزت بطمة بشعرها الطويل المنفرد على الأكتاف في أغلب صورها. اعتمدت الشعر الويفي لإطلالة راقية، فالشعرالويفي مع الغرة النصفية هو إحدى التسريحات التي تفضل بطمة اتباعها. هذه التسريحة بسيطة وغير معقدة، كما إنها تمنح شعرك الكثافة والإطلالة الأنيقة.

قومي بلف شعرك بمكواة الشعر لكي يظهر على شكل تموجات عريضة تليق بالمناسبات الصباحية والمسائية وتمتعي بشعرك الويفي بأسلوب دنيا بطمة.

تسريحة النصف رفعة

تسريحات راقية  لصاحبات الشعر الطويل تكنحك الفرصة للتحكم بشعرك وتطبيق كافة الموديلات العصرية والكلاسيكية. فتسريحة النصف رفعة أصبحت اليوم من التسريحات المشهورة التي اعتمدتها النجمات والفنانات، وهي عبارة عن ترك الشعر منسدل على الأكتاف مع رفع نصف الشعر الى أعلى الرأس وربطه بربطة شعر.

اعتمدي هذه التسريحة لإطلالة مميزة عصرية بأسلوب بطمة وتألقي بشعرك المنسدل المميز.