شوق الهادي بـ نيو لوك شعر صادم ..شاهدوا كيف بدت

شوق الهادي تصدم جمهورها بتخليها عن شعرها الطويل لتختار نيو لوك مفاجئ بقصة الشعر الصبيانية، وكشفت عن اطلالتها الجديدة بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها على انستغرام.

شوق الهادي بقصة الشعر الذكوري

الممثلة الكويتية شوق الهادي فاجأت متابعيها على انستغرام خلال الساعات الماضية بالظهور عليهم بإطلالة مفاجئة بالشعر القصير الذكوري، فإعتمدت الشعر القصير جداً بقصة "البيكسيه" مع الغرة القصيرة المردودة للخلف الى جانب استخدامها الجل لتثبيت التصفيفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واستعرضت اطلالتها الجديدة امام سيارتها حيث ارتدت الملابس الكاجوال وأشارت في تعليقها بأنها لطالما احبت اعتماد هذا اللوك وسألت الجمهور عن رأيهم بتسريحتها الجديدة وعلقت قائلة :" اخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنة، كان حيل بخاطري اقص شعري بوي .. حبيتوا؟؟".

وانقسم الجمهور بين من عبّر عن صدمته بقصة شعرها الجديدة معتبرين بأن الشعر الطويل يليق أكثر بملامحها ويمنحها الأنوثة، فيما رأى آخرون بأنها اكثر حيوية وعصرية بقصة شعرها الجديدة... وأنتم ما رأيكم؟.

قصات شعر شوق الهادي سابقا

شوق الهادي كانت قد اعتمدت في فترة سابقة اطلالة الشعر الكاري المتوسط الطول باللون الداكن، كما سبق وأن أطلت بالشعر الطويل باللون الفاتح العسلي في اطلالتها بمسلسلها الأخير، الى جانب اعتمادها اللون الداكن الأسود الطبيعي لشعرها.