10 قصات شعر كاريه تناسب موسم ربيع 2021 مستوحاة من النجمات

قصات شعر كاريه تناسب موسم ربيع 2021 مستوحاة من النجمات. في موسم الربيع، تتجه المرأة الى تجديد اطلالتها والتخلص من روتين اطلالة شعرها التي رافقتها طيلة الشتاء، فنساعدك على اختيار اجمل قصات شعر الكاريه المناسبة للأجواء الربيعية التي تتميز بالحيوية والعصرية، فإطلعي معنا على مجموعة تسريحات مستوحاة من النجمات العالميات لتكوني بمظهر متجدد ومختلف هذا الموسم.

تسريحات شعر كاريه طويل

تسريحات شعر الكاريه تتصدر دائما صيحات الموضة بمختلف أساليبها، فهي الخيار الأمثل لمختلف أشكال الوجوه ولإطلالة عصرية ومتجددة خاصة مع موسم ربيع 2021. وان كنت لا ترغبين بالتخلي عن الكثير من طول شعرك، يمكنك الإتجاه نحو تسريحات شعر الكاري الطويل التي تأتي بقصّة مستقيمة عند الأطراف على غرار اطلالة النجمة العالمية إيميلي راتاجكوفسكي التي اختارت قصة شعر كاريه سويدي من دون اي غرة أمامية، وهي تسريحة أنيقة وتليق بصاحبات الوجه الدائري والبيضاوي، كما اختاري قصة الكاريه الطويل مع الأطراف المتدرجة من الأمام على مثيل اطلالة النجمة Alessandra Ambrosio ما يضفي على ملامحك الأناقة والجاذبية.

تسريحات شعر كاريه مع الغرة القصيرة

تسريحات شعر كاريه مع الغرة القصيرة من أجمل قصات الشعر الأنثوية التي تمنحك ايضا الملامح الطفولية الناعمة. اختاري من اطلالة النجمة ريهانا قصة شعر الكاريه المالس مع الأطراف الطويلة من الأمام والغرة المنسدلة على كامل الجبين ما يمنح اطلالتك الكثير من الجاذبية، وتسلحي بالجرأة من خلال الإتجاه نحو الغرّة غير المتساوية من الأمام مع قصة شعر الكاريه الدائري كما سترين من خلال صورة النجمة زيندايا، وهي تسريحة تليق جدا بصاحبات الوجه النحيف.

تسريحات شعر كاريه البوب

من أجمل تسريحات شعر الكاريه العصرية، تلك التي تأتي بستايل "البوب" الشبابي. اختاري هذه التسريحة من وحي فيكتوريا بيكهام مع الشعر المالس واطراف الشعر الطويل من الأمام الذي يمنح اطلالتك المظهر المتجدد في موسم ربيع 2021، وبأسلوب Julianne Hough تألقي بتسريحة شعر البوب المجعدة التي تأتي على جانب واحد مع حلق الرأس على جانب آخر لإطلالة جريئة وعصرية لموسم ربيع 2021، ما يجعلك تظهرين بشكل مختلف ومتجدد.

تسريحات شعر كاريه مجعد

تسريحات شعر كاريه مجعد ستمحنك لهذا الموسم المظهر الشبابي الرائع، وستبرز هذه التسريحة جمالك الحيوي مع الخصلات المموجة لإطلالة عصرية للغاية، كما أنها ستمنحك شعوراً بالثقة بالنفس ومظهراً أصغر سناً. اختاري من النجمة جينيفر لورانس تسريحة الكاريه مع الخصل المموجة بالشعر الأشقر البلاتيني الساحر الذي يعزز من اشراقة ملامحك، وطبقي التسريحة على جانب واحد مع الغرة الطويلة، وبأسلوب Diane Kruger اتجهي الى الكاريه القصير جدا الذي يصل طوله الى الأذنين مع تطبيق الخصلات المجعدة بشكل جذاب ما يبرز ملامح وجهك بجاذبية ملفتة.

شاهدي الصور واختاري اجمل قصات وتسريحات شعر الكاريه المتجدد لموسم ربيع 2021 بأسلوب النجمات العالميات.