أحدث قصات شعر مع الغرة لإطلالة متجددة في الصيف بأسلوب النجمات العرب

أحدث قصات شعر مع الغرة لإطلالة متجددة في الصيف بأسلوب النجمات العرب لا بد من مواكبتها للحصول على مظهر جريء ومتجدد. فالعديد من النجمات العرب إتجهن في الفترات الأخيرة الى الإطلالة على الجمهور بقصات شعر متجددة ومختلفة عن اطلالاتهن السابقة ما جعلهن السباقين في مواكبة اتجاهات الموضة السائدة مع موسم صيف 2021، فدعونا نلقي نظرة على قصات شعرهن المتنوعة.

تسريحات شعر قصير مع الغرة

تسريحات الشعر القصير مع الغرة سيجعل اطلالتك متمردة ومميزة عن مظهر الشعر الطويل إن كنت تحبين الجرأة والتغيير الجذري لهذا الموسم. اختاري على طريقة الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تسريحة الشعر الصبياني البيكسيه والتي فاجأتنا بجرأتها في الفترة الأخيرة، واتركي الغرّة من الأمام منسدلة بخصل غير مالسة تغطي الجبين كما سترين من خلال الصورة المرفقة، كذلك اختاري قصة الشعر القصير الصبياني من وحي الفنانة العمانية بثينة الرئيسية مع الغرة الطويلة والتي تأتي مثنية للخلف بشكل جانبي ليبدو شعرك بحجم كثيف من الأمام، وتلهمك ايضا الفنانة ديانا حداد بقصة شعر القصير من الخلف، مع خصلات الشعر البوب من الأمام بشكل متدرج قليلاً لإطلالة عصرية كسرت فيها التقليد.

تسريحات شعر طويل مع الغرة

تسريحات الشعر الطويل مع الغرة يبدو بأنها بدأت تستهوي الفنانات كثيراً في موسم صيف 2021، فإتجهي الى الشعر الطويل المتساوي الأطراف كإطلالة الفنانة المغربية دنيا بطمة ونسقي مع هذه القصة الغرة الناعمة التي تلف الجبين بشكل متساوي، وهي قصة شعر أنثوية تعزز من جمالك الناعم، كما اختاري قصة الشعر الطويل مع الخصل الويفي المتموجة باللون الأومبري الأشقر والعسلي وأسدلي معه الغرة الطويلة عند الجبين على مثيل اطلالة النجمة مايا دياب التي تعتبر من الفنانات الملهمات بإطلالات شعرهن المتجددة.

تسريحات شعر كاريه مع الغرة

تسريحات شعر الكاريه مع الغرة تحضر في كل المواسم، فهي صيحة لا تبطل موضتها اطلاقاً وتعتمدها النجمات دائماً للحصول على اطلالة شبابية وملفتة. اتجهي الى تسريحة شعر الكاري الدائري الذي يصل حدوده الى الأذنين مع الغرة المتساوية من وحي اطلالات مدونة الجمال فاطمة المؤمن، كما يمكنك مواكبة نفس اللوك مع الشعر الذي يصل طوله للأكتاف من وحي الفنانة نور الغندور.

الفنانة منة فضالي تلهمك كذلك بتسريحة شعر ناعمة مناسبة للصبايا وترتكز على قص الشعر بشكل دائري قصير مع ترك الأطراف طويلة بأسلوب البوب، ثم قص غرّة قصيرة جداً لا تغطي كامل الجبين مع تسريحها بشكل جانبي كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

جمعنا لك في الألبوم المرفق مجموعة من احدث قصات شعر النجمات مع الغرّة لتستوحي منهن ما يعجبك في موسم صيف 2021.