طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة سهرات خريف 2020

تسريحات شعر مرفوعة يمكن أن تكون من اختيارك في كافة المناسبات خصوصاً عندما تختاريها مع الغرة الامامية أو الجانبية في سهرات خريف 2020. فلا بد أن تواكبي أجدد الطرق لتطبيق تسريحات شعر مرفوعة بتنوع الموديلات وجرأتها.

واكبي من خلال الصور أجمل طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة، وطبّقي هذه التفاصيل والصيحات في سهرات خريف 2020.

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الريترو

 تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الريترو الجانبية من Erdem

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الريترو تألقي بها في سهرات خريف 2020 مع تطبيق بأسلوب دار Erdem أجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الجانبية الربترو التي تنسدل على جهة واحدة من الجبين بأسلوب هندسي ومتموج. فاحرصي على اختيار هذه التسريحة مع الشعر المبلل وأكسسوارات شعر الباند العريض والكريستالي بكثير من التميز.

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الجانبية من Versace

ولاطلالة مميزة في سهرات خريف 2020، طبّقي طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة مع خصل ذيل الحصان المنخفضة والتي تنسدل على الظهر بشكل بسيط. اختاري هذه الموديلات بأسلوب دار Versace مع الغرة المالسة والجانبية التي تبرز على الجبين بطريقة ناعمة مع الفرق الجانبي الطويل لإعطاء طابعاً مشرقاً يتلاءم مع جمال وجهك.

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية من دار Laquan Smith

كما طبّقي بأسلوب شبابي ومتجدد أجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية التي تبرز بخصل مالسة على وسط الجبين. يمكنك اختيار من وحي اطلالات عارضات Laquan Smith تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان المرفوع والعالي الذي يبرز مع الضفائر الطويلة والعريضة البارزة على الظهر. واذا أردت الحصول على اطلالة عصرية، قومي بإسدال الغرة الامامية المالسة على الجبين بطريقة حيوية ومتجددة في عالم تسريحات الشعر.

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة المبعثرة

 تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة المبعثرة لخريف 2020 من Chanel

وكوني أكثر بساطة في اطلالات سهرات خريف 2020، واختاري من دار Chanel، تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي من الجهة الخلفية لفروة الرأس مع الغرة الجانبية البارزة على جوانب الجبين بخصل مبعثرة وكثيفة للحصول على اطلالة جمالية ملفتة وعفوية في الوقت عينه.

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الطويلة من Dolce&Gabbana

ولا تتخلي في سهرات خريف 2020 عن طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة من وحي اطلالات دار Dolce & Gabbana مع الغرة الجانبية الطويلة البارزة على جانبي الشعر مع الفرق الوسطي الطويل البارز بشكل طبيعي وملفت بطريقة تغطي الاذنين للحصول على اطلالة جمالية ساحرة.