قصات الغرة القصيرة الأبرز لموسم الخريف

نقدم لكم تسريحات شعر ذكورية للنساء حيث أن مع بداية كل فصل جديد، تبحث الكثير من النساء عن تسريحات شعر جديدة كنوع من تجديد الحالة النفسية. اليوم، جمعنا لك عدد من الصور التي تظهر قصات الغرة القصيرة بأساليب مختلفة ومتنوعة، شاهدي هذه الصور واختاري منها ما يناسب شكل وجهك وذوقك.

قصات الغرة لخريف 2020

الغرة القصيرة الدائرية

الغرة الدائرية بأسلوب Anrealage

اختاري بأسلوب دار Anrealage قصة الغرة القصيرة الدائرية التي تخفف من عرض جبهتك لكن يظهر القليل منها أيضاً. فإذا كنت من صاحبات الغرة العريضة، قد تناسبك هذه الغرة.

الغرة القصيرة الجانبية

غرة قصيرة جانبية بأسلوب Valentino

إذا كنت من النساء الجريئات اللواتي يتمتعن بقصة شعر صبيانية قصيرة، يمكن أن تعجبك قصة الغرة القصيرة الجانبية بأسلوب دار Valentino. هذه القصة تغطي جزء من الجبهة وتبقي بعضها ظاهراً.

الغرة الأمامية العشوائية

الغرة الأمامية المتفرقة بأسلوب Ann Demeulemeester

مهما اختلفت المواسم وتغيرت الصيحات، تبقى الغرة الأمامية العشوائية موجودة في الساحة الجمالية وذلك قد يكون بسبب طول هذه الغرة الذي لابد لكل امرأة أن تجربه في إحدى مراحل حياتها. إن كانت غرتك تصل إلى رموشك مثل عارضة Ann Demeulemeester أو حاجبيك أو حتى أبعد، وزعي الخصل بشكل عيوائي واتركي مسافة بين الشعر لكي تبدو التسريحة عشوائية. هذا الأسلوب يمكن أن تختاريه مع أي تسريحة، إلا أن الشعر المفرود هو الأنسب لهذه الغرة.

الغرة المنتصفة

غرة أمامية منتصفة بأسلوب Victoria Beckham

قد يصعب على الكثير من النساء اعتماد هذه الغرة لأنها لا تناسب الجميع، إلا أن عارضة Victoria Beckham اعتمدتها بشكل جميل ناسب ملامح وتفاصيل وجهها.