تسريحات الشعر القصير من وحي النجمات

بعد أن قدمنا لكم تسريحة شعر هند صبري، اعتمدت الكثير من النجمات في الفترة الأخيرة قصات الشعر القصير أو حتى التسريحات التي تظهر الشعر على أنه قصير في محاولة لكسر الروتين والظهور بإطلالة جمالية مختلفة وتجديد نفسيتهن التي تأثرت كمعظم النساء بالأجواء المحيطة بنا من أزمات وأمراض. اليوم، جمعنا لك صور لبعض النجمات كي تستوحي منهن تسريحات شعر بسيطة تناسب الشعر القصير لتتحرري قليلاً من حبس الروتين الجمالي المتكرر.

تسريحات الشعر القصير بأسلوب النجمات

الشعر الكيرلي

ميريام فارس بتسريحة الكاريه المجعدة

شاهدنا ميريام فارس في إحدى إطلالاتها متخلية عن شعرها الطويل الذي اعتدنا عليها به منذ ظهورها الفني الأول، واختارت بدلاً عن ذلك اعتماد الشعر القصير. ولأنها من صاحبات الشعر الكيرلي، تبدو الخصل قصيرة للغاية عند اعتماد هذه التسريحة، إلا أن طول شعرها يعتبر متوسط عندما تسحبه وتفرده على الأكتاف. وبأسلوب متشابه، ظهرت داليدا خليل أيضاً بتسريحة الشعر الكاريه الكيرلي.

الشعر الكاريه المموج

تسريحة شعر كاريه ناعمة بأسلوب نانسي عجرم

احتفلت نانسي عجرم في بداية العام بتسريحة شعرها الكاريه الطويلة التي تتخطى الأكتاف بقليل وسرحتها بتموجات بسيطة مع الفرق النصفي. وبشكل مشابه، شاهدنا هبة نور بشعرها الأحمر الساحر، حيث اختارت تسريحات الشعر المموجة وزينتها باكسسوارات ذهبية ناعمة على جانب الرأس.

تسريحة الكاريه المسشورة

سلاف فواخرجي اختارت تسريحة شعر أنيقة

إذا كنت امرأة أربعينية وتريد اختيار تسريحة شعر كاريه أنيقة، استوحي من سلاف فواخرجي تسريحة شعرها المسشورة والملفوفة بشكل عريض نحو وججها. أو اعتمدي تسريحة أصالة نصري التي اختارت ترك الخصل منسدلة بأسلوب مستقيم مع تثبيت الغرة وراء الأذن.