صور تسريحة شعر هند صبري في احدث ظهور لها على انستقرام

تسريحة شعر هند صبري في احدث صور لها على انستقرام، فالفنانة التونسية إختارت توديع إجازة الصيف بتسريحة شعر كيرلي قصير ملفتة أثناء إجازتها على البحر، وسألت جمهورها عن رأيهم بإطلالتها الجديدة. احدث تسريحة شعر هند صبري على انستقرام.

تسريحة شعر هند صبري الجديدة 

هند صبري شاركت جمهورها بأحدث صورة لها ظهرت فيها بتسريحة الشعر الكيرلي القصير، وهي تسريحة لم تعتمدها سابقا بعدما تعود عليها الجمهور اما بالشعر الناعم او الويفي بالتموجات الخفيفة، وأضفت تصفيفة شعرها الحيوية والتجدد على ملامحها خاصة مع الفرق الجانبي في مقدمة الشعر، الى جانب صبغ شعرها بالبني الداكن وهو لون ناسب جداً لون بشرتها الحنطية مع عينيها البنيتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نسقت النجمة التونسية هند صبري مع نيو لوك شعرها الكيرلي، إطلالة مكياج ناعمة جداً بدت فيها بملامح طبيعية جميلة من خلال استخدامها الألوان النيود الحيادية لظلال العيون والشفاه، وتوجهت لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام :"ما رأيكم ؟ اترك شعري كيرلي؟ ".

وانقسمت الآراء حول لوك شعرها، فمنهم من شجعها على تركه كيرلي المتناسب مع أجواء موسم الصيف المتواصلة معتبرين بأنها كسرت روتين إطلالاتها السابقة، بين رأى البعض بأن الشعر المالس يليق بملامحها أكثر ...وأنتم ما رأيكم؟

إطلالات هند صبري الجمالية في إجازتها الصيفية

هند صبري حرصت طيلة الصيف على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بإطلالاتها الجمالية في اجازتها الصيفية خاصة على البحر، وظهرت بتسريحات شعر عفوية طبيعية كالشعر المبلل، والضفائر المزدوجة، كما أطلت بدون مكياج بكل جرأة حيث تعتبر من أكثر النجمات اللواتي يظهرن بملامحهن الطبيعية بدون أي تكلف.