تسريحات شعر طويل سهلة وسريعة لعيد الفطر 2020

تتتميز معظم النساء العربيات بشعر طويل رائع، البعض شعرهن  ناعم والبعض الآخر مموج. يمكنك تسريح شعرك بمختلف التسريحات والموديلات حسب رغبتك وما يليق بك. فاليك  تسريحات شعر طويل سهلة وسريعة لعيد الفطر 2020.

اعتمدي تسريحة الشعر الطويل مع الغرة لإطلالة شبابية

تسريحات الشعر بالغرة

اعتمدي تسريحة الشعر بالغرة البسيطة والمميزة لأصحاب الجبهة العريضة، فهي تتلائم مع أنواع الشعر الذي لا يحتاج الكثير من الجهد لتصفيفه. إذا كنت تتمتعين بشعر طويل ناعم وحيوي، اختاري تسريحة الشعر الطويل بالغرة حسب شكل وجهك. فاتركي شعرك منسدلاً مع الغرة الأمامية لإطلالة شبابية هذا العيد، أو اختاري الشعر الطويل المموج مع الغرة المنسدلة على الجانبين.

تسريحة ذيل الحصان

معظم النساء تمتلك شعر طويل ناعم وحيوي، فاعتمدي هذه التسريحة السهلة لشعرك الطويل خاصة إذا كان خفيفاً.

تسريحة ذيل الحصان عبارة عن سحب معظم أو كل الشعر على الرأس بعيداً عن الوجه، حيث يتم تجميعه وتثبيته في الجزء الخلفي من الرأس بربطة شعر وابقاء الشعر الباقي على أكتافك.

تسريحة ذيل الحصان في منتصف الشعر

هذه التسريحة شبيهة بذيل الحصان ولكنها لا تعتمد على رفع الشعر كله بل بتقسيم الشعر الى قسمين بواسطة مشط ابتداءاً من الجبهة نحو الوراء، أي الى منتصف الرأس، للحصول على شكل مثلث.

ثم قومي بربط هذا الجزء من الشعر في أعلى الرأس واتركي باقي الشعر منسدلا على أكتافك. بعدها يمكنك تحريك هذا الذيل المرفوع نحو الأمام وبالتالي جعل شعرك يبدو كثيفاً ورائعاً.