ابرز تحولات قصات الشعر في اطلالات النجمات العالميات عام 2019

لفتنا العديد من اطلالات النجمات العالميات والعارضات اللواتي اخترن تحولات جذرية في قصات الشعر. فتخلين عن تسريحات الشعر الطويل واستبدلنها بقصات قصيرة وعصرية في الوقت عينه. فلا بد من الاطلاع على هذه التغيرات التي حدثت في اطلالاتهن اليومية عام 2019 ،اختاري من خلال الصور ابرز تحولات قصات الشعر في اطلالات النجمات العالميات عام 2019، واطلعي على اللوك الساحر الذي أعجبك أكثر.

ابرز تحولات قصات الشعر في اطلالات النجمات العالميات في عام 2019 :

تحولات قصات الشعر الكاري

تحولات قصات الشعر الكاري لعام 2019

من ابرز تحولات قصات الشعر عام 2019 في اطلالات النجمات العالمية ، اطلالة  Kaia Gerberالتي تخلت عن شعرها الطويل واستبدلته بالخصل القصيرة مع قصات الشعر الكاري. كما سحرتنا جرأة Bella Hadid باختيارها قصات شعر كاريه قصيرة ومستقيمة مع الخصل الشقراء الفاتحة والقصات التي لا تصل الى حدود الاكتاف بشكل طبيعي. كما طبّقت الجميلة Kim Kardashian قصات شعر كاري تصل الى حدود الاكتاف مع الخصل المستقيمة والفرق الوسطي العريض.

تحولات قصات الشعر الذكوري

ابرز تحولات قصات الشعر في اطلالات النجمات العالميات عام 2019 من Charlize Theron

بدورها أتت قصات شعر Charlize Theron مفاجئة مع تطبيق قصة الـ Bowl Cutالذكورية والاحب على قلبها مع الخصل الناعمة المنسدلة على الجبين من خلال الغرة الساحرة. واللافت أنها ليست المرة الاولى التي تختار هذه القصة الجريئة والعصرية. كما لفتنا جرأة Karlie Kloss مع قصات الشعر الكاريه والخصل المالسة التي لا تصل الى حدود الاكتاف.