كيت ميدلتون تخطف الأنظار بلون شعرها الذهبي الجديد

جميع إطلالات الجمال التي تعتمدها دوقة كامبريدج الجميلة كيت ميدلتون Kate Middleton، وبالأخص إطلالاتها الأخيرة، تعتبر موفقة ومثالية بالفعل بدون أي أخطاء. وفي إطلالة الأمس، لاحظنا بأنها قامت بتغيير لون شعرها واعتماد الدرجات الذهبية بشكل بارز.

 كيت ميدلتون تخطف الأنظار بلون شعرها الذهبي الجديد:

أحدث لون صبغة شعر كيت ميدلتون

كانت هذه الإطلالة التي اعتمدتها كيت أمس من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، وانتشرت بشكل كبير على صفحات السوشيال ميديا وبالأخص لأنها اعتمدت ألوان أزياء خريفية بالفعل ومميزة للغاية. لكن بعيداً عن أزيائها الموفقة ومكياجها الناعم، لاحظنا بأنها قامت بتغيير لون شعرها واعتماد صبغات الشعر الذهبية التي تجمع بين الدرجات الدافئة والباردة بالأخص.

ويمكنك ملاحظة هذا الشيء بصورها، حيث أن شعرها الآن يبدو ذهبي أكثر بسبب إضافتها للخصل الفاتحة الدافئة والباردة في الوقت ذاته، وهي إطلالة مرحة ورائعة تناسبها بكل تأكيد.

صبغات شعر دافئة اعتمدتها كيت ميدلتون:

مقارنة شعر كيت بالإطلالة ما قبل الأخيرة والأخيرة

خلال السنوات الأخيرة، غيرت كيت من إطلالاتها وصبغات شعرها لكن بشكل خفيف يتمحور حول الشعر الكستنائي دائماً. على سبيل المثال، كان لون شعرها في بداية العام بني داكن طبيعي المظهر، وفي فترة الربيع والصيف، أضافت إليه لمسة ذهبية دافئة للغاية دمجت مع الدرجات الكستنائية بطريقة أنثوية ناعمة. والآن، قامت بتفتيحه حتى أكثر وإضافة خصل باردة إليه، وهي إطلالة جديدة عليها نوعاً ما برزت شعرها أكثر. أي صبغة شعر تفضلين عليها؟