صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الدافئة في رمضان 2019

مع انتشار جميع ألوان صبغات الشعر الجريئة والغريبة في هذا الموسم، هناك فئة من صيحات الشعر بالألوان الطبيعية الجميلة والناعمة التي ستكون الأجمل وتليق بك للغاية في شهر رمضان الحالي. تعرفي أكثر على صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الدافئة اليوم.

صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الدافئة في رمضان 2019:

تعتبر درجات الشعر البني وبالأخص الكستنائي الدافئة الأبرز خلال هذا الموسم وبالتحديد في شهر رمضان الحالي، وهذا لكونها طبيعية وبعيدة عن سياق الصيحات الجريئة والألوان الصارخة، وفي الوقت ذاته تتميز بالأنوثة والنعومة التي ستليق بك بالتأكيد.

وفي سهرات رمضان من هذا العام، اعتمدي لون الشعر الجذاب والمثالي لك وبالأخص إذا كنت من محبات الإطلالات الطبيعية أكثر واختاري الشعر الكستنائي الدافئ لوناً لشعرك. استوحي اللون المثالي على الطريقة الأنسب لك من الصور المرفقة.

كيفية اعتماد صبغات الشعر الكستنائي الدافئ:

هناك الكثير من الطرق المختلفة لاعتماد لون الشعر الكستنائي الدافئ في شهر رمضان 2019، وجميع الخيارات هذه تعتبر طبيعية وناعمة وستناسبك بكل تأكيد. الطريقة الكلاسيكية والأساسية هي اعتماد اللون الكستنائي الدافئ على كامل الشعر من الجذور حتى الأطراف، بدون أي إضافات أخرى.

ولإضافات مميزة أكثر، يمكنك اعتماد بعض الخصلات الرفيعة باللون الذهبي أو الأشقر بدرجات مختلفة للحصول على اللمسة العصرية الجريئة لشعرك، أو اعتماد أسلوب الأومبريه من خلال ترك الجذور داكنة اللون مع البدء بدرجات الكستنائي الدافئة بالتدريج على منتصف الشعر والقليل من اللمسة الشقراء الداكنة على الأطراف.

يمكنك اعتماد صيحات شعر 2019 هذه بطرق عديدة ومختلفة مثلما ترين بالصور، فقط اختاري اللوك الأنسب لك واستمتعي بأجمل إطلالة في سهرات رمضان.