أفكار تسريحات شعر مناسبة للطقس الحار موضة 2019

دائماً ما نحتاج الحل الأمثل للشعر والمكياج وأي شيء آخر خلال فترة الصيف وبالتحديد في الطقس الحار حتى لا نشعر به للغاية. اليوم، تعرفي على أبرز أفكار تسريحات الشعر السريعة والمناسبة لكل يوم وللحفلات الصيفية أيضاً واستوحي الأنسب لك.

أفكار تسريحات شعر مناسبة للطقس الحار موضة 2019:

تسريحات كعكة الشعر:

من أبرز أفكار تسريحات شعر مناسبة للطقس الحار هي تسريحات كعكة الشعر المختلفة، سواء كانت المثبتة إلى الوراء بطريقة عصرية تناسب الحفلات الصيفية، أو الكعكة الرخوة المناسبة لكل يوم. ويمكنك إضافة الضفائر واكسسوارات الشعر العصرية إلى كعكة شعرك أيضاً.

تسريحات ذيل الحصان:

وإذا كنت تريدين دمج الإطلالة الكلاسيكية الأنثوية مع العصرية الجذابة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان بالطريقة التي تفضليها سواء بالشعر الناعم أو الويفي. وللطقس الحار، من الأفضل اعتماد ذيل الحصان المرفوعة بدلاً من المنخفضة لأن التسريحات المرفوعة بشكل عام مريحة أكثر.

تسريحات ضفائر الشعر:

ومن أجمل التسريحات التي يمكنك اعتمادها للحفلات والمناسبات خلال الطقس الحار هي تسريحات ذيل الحصان أو كعكة الشعر مع الضفائر المميزة المحيطة بالشعر بأكمله كما ترين بالصور المرفقة. ولكل يوم، جربي تسريحات الضفائر العادية والفرنسية من الوراء أو على الجانب.

تسريحات الشعر المبلل:

أما إذا كنت تبحثين عن التسريحة المميزة والعصرية والحديثة التي تكون مناسبة لهذا الموسم الحار أيضاً، اعتمدي تسريحة الشعر المبلل والمثبت إلى الوراء مثلما ترين بالصور. ولأنها تسريحة مبللة، فهي تناسب الطقس الحار وفي الوقت ذاته تكوني قد اعتمدت تسريحة الشعر المفرود.