احدث قصات الشعر القصير مستوحاه من كيم كارداشيان kim kardashian

مع كل موسم جديد، تتألق النجمة كيم كارداشيان  kim Kardashianباحدث قصات الشعر البارز والملفت للنظر، لتبدو إطلالتها متجدّدة ومميزة في الوقت عينه. وهذه المرة لفتتنا في اختيارتها الأخيرة لأجدد قصات الشعر القصير بأساليب متعدّدة.

من خلال الصور التي رصناها لك، إليك احدث قصات الشعر القصير مستوحاه من كيم كارداشيان kim Kardashian.

قصات الشعر القصير والمستقيم

من احدث قصات الشعر القصير الذي تألقت به كيم كارداشيان  kim kardashianجرأة قصة الكاري التي لم تصل الى حدود الأكتاف. فطبّقتها بخصل مستقيمة وتغطي الأذنين بطريقة متجانسة تتلاءم مع جمال وجهها الطويل. وحرصت عند تطبيق هذه القصة على عدم اختيار الغرة، بل حافظت على الخصل الأمامية بطريقة مسحوبة مع الشعر من الجهة الأمامية.

قصات الشعر القصير والكاري

كما يمكنك أن تستوحي من كيم كارداشيان  kim Kardashianاحدث قصات الشعر القصير بموديلات كاري طويلة وغير مستقيمة تصل الى حدود الأكتاف بأسلوب عصري، من خلال السماح للخصل أن تتخطى حدود الاكتاف لتكون تسريحات الشعر التي تختارينها سواء مجعدة أو منسدلة مميزة.

قصات الشعر القصير مع الغرة

وللحصول على احدث قصات الشعر القصير مستوحاه من كيم كارداشيان kim kardashian، اختاري قصات الشعر القصير مع الغرة الجانبية الطويلة والمجعدة بطريقة مسحوبة مع الشعر. فهذا النوع من قصات الشعر يضفي لمسة انثوية على إطلالتك، خصوصاً عندما تطبّقيه باسلوب كيم كارداشيان مع تسريحات الشعر المبللة واللماعة.