طريقة رسم الآيلاينر المسحوب مستوحاه من النجوم

لاحظنا في الآونة الأخيرة تركيز النجوم على اختيار مكياج قوي وعصري في الوقت عينه، مع انتقاء طريقة رسم الآيلاينر المسحوب بجمال استثنائي وساحر. فبرزت صيحة الآيلاينر الرفيع والعريض بحدٍ سواء لجعل نظراتهن ملفتة ومتجدّدة

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي عن كثب طريقة رسم الآيلاينر المسحوب مستوحاه من النجمات، لاختيار الرسمات التي أحببتها أكثر.

الآيلاينر المسحوب من الداخل

الآيلاينر المسحوب من الداخل ‏بأسلوب نانسي عجرم

جاءت خطوات رسم الآيلاينر المسحوب بخطوط رفيعة لتكون من اساسيات مكياج النجمات في الإطلالات الأخيرة. ولاحظنا تركيز العديد منهن على تمرير الخطوط الرفيعة على الجفون العليا للعينين وسحب الخط الى حدود العينين الداخلية بأسلوب النجمة نادين نجيم. بدورها حرصت الجميلة نانسي عجرم على رسم الآيلاينر المسحوب على الجفون السفلى للعينين ومدّه الى الداخل بطريقة بارزة ومائلة لضمان نظرة ساحرة .

الآيلاينر المسحوب على الجهة الخارجية

رسم الآيلاينر المسحوب مستوحاه من النجوم

أما خطوط الآيلاينر المسحوب بأسلوب رفيع باللون الأسود، على الجهة الخارجية للعينين فاختارته النجمة بلقيس بشكل حيوي مع الظلال البراقة وأحمر الشفاه القوي. كما  لم تتردّد في العديد من إطلالاتها برسم الآيلاينر المسحوب مع تمرير هذه الخطوط على الجفون السفلى للعينين. وعلى خطاها سارت النجمة أحلام التي بدت في غاية الجمال مع رسمات الآيلاينر الأسود الرفيع على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب دمج هذه الخطوط مع الظلال البرونزية البراقة وطبقات الماسكارا الكثيفة.

الآيلاينر المسحوب على الجفنين

 الآيلاينر العريض المسحوب على الجفنين بأسلوب السموكي من وحي إطلالة نجوى كرم

ولا يمكن إلا أن نثني على جمال النجمة نجوى كرم التي تبرز عينيها من خلال رسم الآيلاينر العريض المسحوب الى الخارج مع الظلال السموكي على الجفنين العلوي والسفلي لجعل نظرتها حالكة بالسواد. أما مايا دياب فاختارت طريقة رسم الآيلاينر العريض والمسحوب على الجفون العليا للعينين، وتألقت كارول سماحة بطريقة رسم الآيلاينر المسحوب الى الخارج على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب جريء وملفت للعينين.