أجمل درجات أحمر الشفاه الناري بانتظارك هذا الربيع

من خلال الاطلاع على أبرز الصيحات الجمالية البارزة في فصل الربيع، لاحظنا أن درجات أحمر الشفاه المات  و النارية الرائجة بشكل ملفت خصوصاً عندما تختارين الحفاظ على البشرة الطبيعية والملامح الناعمة. فهذه الألوان ستكون الأجمل في اطلالاتك لتليق بكافة أنواع البشرة.

اليوم لا تكتفي بتمرير درجات أحمر الشفاه الناري في ساعات الليل فقط، لأنها ستكون أساسية ومشرقة بجرأة تامة حتى خلال اطلالاتك اليومية.

أحمر الشفاه الناري والقوي

لتتألقي بأجمل مكياج ساحر ومميز في اختيارتك، لا تترددي بانتقاء ألوان أحمر الشفاه الناري المشرق بدرجات فاتحة تليق بالشفاه الكبيرة من خلال تحديدها بالكونتور البارز على خطى عارضات MSGM مع الحفاظ على الملامح الطبيعية. كما تألقي هذا الربيع بأجمل تدرجات اللون الاحمر الناري واللماع وكوني جريئة من خلال تمريره على الجهة الخارجية للشفايف بأسلوب Temperley London. فهذا اللون يتناسب مع ماكياج البشرة البيضاء لتشعي بجمال باهر ومميز.

أحمر الشفاه الناري والمات

كما يمكنك جعل أحمر الشفاه محط أنظار الجميع من خلال اختيار درجات الأحمر الناري المات لتمريره بجرأة بارزة. فيمكنك تنسيق اللون الاحمر بدرجات ناشفة حيث تتناغم الالوان بين الاحمر المرجاني والاحمر القوي للحصول على شفايف عصرية بأسلوب دار Marco De Vincenzo. ويمكنك اختيار أحمر شفاه قوي مع تدرجات تحدّد شكل الشفاه بشكل متقن على غرار دار Max Mara وستبهرين من حولك بجرأتك مع أقلام الشفاه المميزة بألوانها مثل شانيل Chanel Rouge Allure Velvet La Petillante 49 وجيفنشي Givenchy Beauty Limited Edition Crocodile Case Le Rouge Lipstick.

واكبي من خلال الصور أجمل درجات أحمر الشفاه النارية التي ستزين شفتيك في الربيع، واختاري الألوان التي أعجبتك لرسم مكياج استثنائي وجريء.