تعرفوا على أسرار جمال مونيكا بيلوتشي

دائمًا ما يُضرب الأمثال بجمالها وجاذبيتها اللتان لم تفقدهما الى اليوم، فما تزال تزداد رونقاً وتوهجاً كلّما تقدّمت في العمر، إنها النجمة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci التي يتساءل الجميع عن كيفية محافظتها على جمالها الأنثوي الصارخ، فما رأيكم بأن نستعرض معكم أسرارها؟.

أسرار جمال بشرة مونيكا بيلوتشي

تتمتع Monica Bellucci ببشرة نضرة شابة وخالية من الشوائب والتجاعيد العميقة على الرغم من سنها المتقدم والبالغ 55 عاماً لأسباب متعددة. أولها، حرصها على تدليك وجهها يومياً لتنشيط الدورة الدموية في الأنسجة، والتي تساعد على محاربة ظهور الخطوط الرقيقة والتجاعيد في الوجه، ومنحه مظهرا متورداً، اما ثاني الأسباب، فهي إستهلاكها لكمية كبيرة من المياه يومياً لتبقي بشرتها رطبة من الداخل.

مونيكا بيلوتشس

تدرك مونيكا بيلوتشي بأن الغذاء له تأثير جذري على جمال البشرة وشبابها ومنع شيخوختها، لذا فهي تحرص جيداً على نظام غذائي صحي غني بعناصر وفيتامينات تحتاجها البشرة وتركز خصوصا على وجبات البروتين والأرز والخضار الى جانب الفواكه مبتعدة عن الحلويات والسكاكر التي تسبب الشيخوخة المبكرة والتجاعيد السريعة.

العناية الخارجية بالبشرة

مونيكا بيلوتشي تدرك بأن العناية الداخلية بالبشرة  وحدها لا تكفي، لذا تكمل روتينها الجمال بإستخدام كريمات الترطيب المحتوية على درجة حماية من الشمس، لتغذية بشرة الوجه وحمايتها من تأثير العوامل الخارجية. تتبع روتينا يوميا مثل تنظيف الوجه جيداً في الصباح بمستحضر يلائم نوعية بشرتها للتخلص من إفرزات الجلد في الليل، تزيل المكياج قبل النوم لجعل بشرتها تتنفس بحرية وتحاول الإبتعاد عن المكياج قدر الإمكان في حياتها اليومية، تخضع لجلسات العناية بالبشرة كل فترة، وتحديدا، جلسات منتظمة من علاج الأكوبنكتورAcupuncture  التي تعتمد آليته على الوخز بالابر لتنشيط وظائف البشرة الحيوية وتحفيز انتاج المزيد من الكلاجين وألياف الايلاستين المسؤولة عن المظهر الشاب للبشرة.

مونيكا بيلوتشي

الى جانب ذلك، تؤكدMonica Bellucci  أن الجمال الحقيقي هو جمال الروح، فوجهت في إحدى تصريحاتها رسالة إلى كل امرأة ترغب في المحافظة على جمالها  بالقول لها: "افعلي ما ترينه يبرز جمالك.. فكل أنثى تختلف عن الأخرى في نسبة الجمال".

أسرار جمال شعر مونيكا بيلوتشي

بالنسبة إلى جمال شعرها، تغسل مونيكا بيلوتشي شعرها مرتين في الأسبوع فقط وتسختدم شامبو بمكونات طبيعية. تحاول قدر الإمكان الابتعاد عن مجفف الشعر الذي يفقده رطوبته وحيويته ويؤدي الى تلفه. وتستخدم وصفة زيت الزيتون على جذور الشعر لتقويته.

هذه أبرز أسرار مونيكا بيلوتشي، إطلعي عليها، واتبعي خطاها لتحافظي على جمال وشباب بشرتك مع التقدم في السن.