أبرز الإطلالات الجمالية لـ سكارليت جوهانسون في عيدها الـ34

دائما ما تكون إطلالاتها الجمالية متجددة ومشرقة، إنها النجمة الجميلة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ34 وتعتبر ملهمة للكثيرات في أساليب مكياجها وتسريحات شعرها التي تمزج فيها ما بين العصرية والكلاسيكية الى جانب الحفاظ على ملامحها الطبيعية الناعمة.

نستعرض معكم أساليب الإطلالات الجمالية للنجمة سكارليت جوهانسون بمناسبة عيد ميلادها الـ34، لتسلتهموا منها صيحات جمال أنثوية على طريقتها:

سكارليت جوهانسون بإطلالات مكياج مشرقة

سكارليت جوهانسون تعتبر من أجمل ممثلات هوليوود في الوقت الحالي، وتتميز ببشرتها المضيئة والفاتحة اللون التي تستخدم لها كريمات الترطيب للحفاظ على مرونتها وشبابها، وتحبذ استخدام كريم أساس خفيف القوام لتبقى البشرة بمظهر طبيعي أثناء تطبيقها المكياج.

سكارليت جوهانسون

تميل النجمة الشقراء عادة إلى المكياج الناعم وظلال العين اللامعة لتكبير عينييها ومنحهما وهجاً جذاباً، لكنها لا تستقر دوما على أسلوب معيّن، فتكسر روتينها الجمالي مرات متعددة بمكياج قوي وجريء شرط إجادتها لإختيار ألوان تليق ببشرتها ولون عيينها مثل ظلال العين الزرقاء والخضراء  والبرتقالية والفضية اللامعة مع لمسات الماسكارا بعيدا عن الرموش المستعارة التي لا تحبذها.

ونراها من خلال الصور المرفقة تجيد إتباع قاعدة التوازن بالمكياج بين العينين والشفاه، فتنوع ما بين الوان الروج القوية والتي تبرز امتلاء شفايفها مثل درجات الأحمر و البرتقالي والوردي وما بين الوان الروج الطبيعية الناعمة.

أسلوب تسريحات شعر سكارليت جوهانسون

نعومة ملامحها لم تمنعها من مغامرة الإطلالة بقصات وتسريحات شعر جريئة تعكس ذوقها العصري والشبابي مبتعدة عن الإطلالات التقليدية، لذا فإنها تعد نموذجاً ملهما للكثيرات من بنات جيلها بصيحات الوان شعرها والقصات والتسريحات المتنوعة التي تتألق فيها في مختلف المناسبات.

عيد ميلاد سكارليت جوهانسون

اعتمدت لفترة قصة الشعر القصير الذكوري بأسلوب مبتكر وأنيق كما الصور المرفقة، كما رأيناها بتسريحات الشعر المتوسط الطول او القصير لحدود الأكتاف مع التموجات الأنيقة او الشعر المرفوع وغيرها من التسريحات وفق الصور المرفقة.