صور أول ظهور لـ سكارليت جوهانسون بخاتم الزفاف بعد زواجها من كولين جوست

سكارليت جوهانسون تظهر لأول مرة مع خاتم زفافها الجديد اللامع بعد زواجها من الممثل الكوميدي كولن جوست نجم Saturday Night Live في حفل سري الأسبوع الماضي.

سكارليت تظهر للمرة الأولى بعد الزواج

ممثلة Lost In Translation البالغة من العمر 35 عامًا، تعرض مجوهراتها الجديدة أثناء قيادتها في ذا هامبتون  The Hamptons يوم الاثنين.

ظهر زوجها الجديد كولين، 38 عامًا، لأول مرة مع خاتم زفافه الذهبي خلال البث التلفزيوني لبرنامج SNL يوم السبت، كما استعرض الممثل الكوميدي خاتم الزواج أثناء التجول مع زميله المذيع مايكل تشي بعد التسجيل.

يبدو أن سكارليت لديها خاتم مشابه جدًا لزوجها الجديد حيث يمكن رؤيته على عجلة القيادة.

نجمة Black Widow ظهرتب خصلات شعر سمراء ورفعت شعرها على شكل كعكة، وحرصت على عدم وضع الكثير من المكياج، و بخلاف خاتم زفافها، ارتدت النظارات والأقراط الذهبية

تزوج سكارليت وكولين في عطلة نهاية الأسبوع السابق بعد خطوبتهما في مايو 2019.

سكارليت جوهانسون تظهر بخاتم زواجها

الزواج الثالث لسكارليت

تمت مشاركة الخبر على حساب Instagram الخاص بـ Meals On Wheels America يوم الخميس. وجاء في التعليق: "يسعدنا أن نعلن أن سكارليت جوهانسون وكولين جوست قد تزوجا في عطلة نهاية الأسبوع في حفل خاص مع عائلاتهما المباشرة وأحبائهما"

الزوجين كانا يتبعان احتياطات السلامة لـ كوفيد COVID-19 وفقًا لتوجيهات مركز السيطرة على الأمراض.

وأضاف التعليق: "رغبتهم في زفافهم هي المساعدة في إحداث فرق لكبار السن الضعفاء خلال هذا الوقت الصعب من خلال دعم mealsonwheelsamerica"

كانت الصورة التي تم نشرها، هي عبارة عن عبّارة ستاتن آيلاند خارج نيويورك مع كلمة Jost Married؛ جدير بالذكر أن كولين نشأ في جزيرة ستاتين.

بدأ كولين وسكارليت المواعدة في عام 2017 ثم تمت خطوبتهما في مايو 2019، وقدم لها خاتم خطوبة من 11 قيراطًا.

كانت سكارليت جوهانسون متزوجة من قبل من النجم ريان رينولدز في الفترة من 2008 حتى 2011، كما تزوجت من الصحفي الفرنسي رومان دورياك من 2014 حتى 2017 ولديهما ابنة اسمها روز دوروثي تبلغ من العمر 6 سنوات، وهذه هي المرة الأولى التي يتزوج فيها كولين جوست.

بوست زواج سكارليت جوهانسون و كولين جوست