جنيفر لوبيز تلهمك بأسرار جمالها وشبابها في عيدها الـ49

جنيفر لوبيز  Jennifer Lopez تبدو لنا وكأن الزمن توّقف بها منذ سنوات طويلة جداً. فمن يصدّق بأنها على مشارف الخمسين من العمر وما تزال تبدو شابة جداً ببشرتها المشدودة بدون تجاعيد، وملامحها المشرقة وشعرها الصحي اللامع، وقوامها الممشوق الآخاذ..لتبقى متربعة على عرش النجمات الأكثر جمالاً وشباباً وجاذبية رغم سنواتها الـ49.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ49 اليوم، نستعرض معكم أسرار وطرق محافظة النجمة العالمية جنيفر لوبيز على شبابها وجمالها:

أسرار شباب بشرة جنيفر لوبيز

إذا قمنا بجولة على صور جنيفر لوبيز Jennifer Lopez منذ 20 عاما وأكثر، نلاحظ بأنها هزمت الزمن وعلامات التقدم في السن وما تزال بشرتها تشع نضارة وشباباً، والسر في ذلك ليس بأنها محظوظة بوجود خبراء الجمال والصحة الى جانبها، إنما بمواظبتها على إتباع عادات صحية يومية في نظام غذائها وروتين عنايتها بجمالها لم تتأخر بتطبيقها منذ شبابها ويمكن لأي امرأة اتباعها.

جينفير لوبيز

من أسرار بشرتها المثالية كما كشفت في الكثير من لقاءاتها، تناولها مأكولات صحية ترتكز على الخضار كالهليون، والبروكولي واللفت يومياً، ولا تفوت ابدا تناول السلمون وحليب الكينوا المفيدين جدا في محاربة علامات التقدم بالسن والحفاظ على شباب بشرتها.

الجميلة جنيفر لوبيز تحرص على أخذ قسط كاف من النوم لإداركها جيدا فوائده في تماسك ونضارة بشرتها، تشرب الماء بكثرة وتبتعد نهائيا عن التدخين و الكافيين، تمارس الرياضة بانتظام.

أما روتين عنايتها بالبشرة، فيرتكز على استخدامها غسول وجه جيد لإزالة آثار المكياج، وتقول أن المنتجات الأهمّ لديها هي الواقي الشمس الذي يحتوي على المرطّب، كريم النهار، وكريم ترطيب ليلي يعالج الجفاف والضرر عن بشرتها بسبب الطقس، وتختار المرطب الغني بزيت الأفوكادو وبتلات الورد للحفاظ على بشرة مشرقة ومثالية بدون أي عيوب.

أساليب إطلالاتها الجمالية

تبهرنا دوما جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بإطلالاتها وصيحاتها الجمالية المتجددة والمشعّة، ولا يمكن ملاحظة أي أخطاء في مكياجها الذي تركز فيه على تغطية بشرتها بكريم اساس مماثل لدرجة لون وجهها، مع تحديده بالبرونزر او الكونتور بلمسات متقنية ومحترفة لإبراز تقاسيمه بشكل طبيعي ناعم، ولا تحصر نفسها برسمات عيون مكررة انما تختار في كل مرة أسلوبا متجددا وعصرياً يضيف الجاذبية على عينيها مع عدم تخليها عن الايلانير الرفيع على الزاوية الخارجية للعين الى جانب الماسكارا والرموش المستعارة.

تسريحات شعر جنيفر لوبيز

وتلهم جينفر لوبيز كل إمرأة تواقة لإطلالة مميزة وعصرية، بأجمل تسريحات الشعر المواكبة للموضة مثل ذيل الحصان والتسريحات المبللة والشعر المنسدل وغيرها كما الألبوم المرفق.