أجمل الاطلالات الجمالية لـ نور خالد الشيخ خطيبة خالد الشاعر

توجهت الأنظار منذ يوم أمس نحو المذيعة والممثلة الصاعدة نور خالد الشيخ بعد عقد قرانها على الاعلامي خالد الشاعر، وهي ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ، وتمتلك نور جمالاً لافتاً وتحرص على مشاركة متابعيها عبر انستغرام بصور اطلالاتها الجمالية الناعمة  والعصرية.

نستعرض معكم أساليب الاطلالات الجمالية لـ نور الشيخ خطيبة خالد الشاعر:

إطلالات الجمال لـ نور خالد الشيخ

العروس نور خالد الشيخ، تحرص على الظهور بإطلالات جمالية أنيقة وعصرية خصوصا وأن عملها مرتبط بالأضواء حيث تقدم برنامج Style Me على شاشة تلفزيون دبي، كما شاركت في موسم رمضان الفائت بأولى تجاربها التمثيلية في مسلسل "الخطايا العشر".

تتمتع الشابة نور خالد الشيخ بملامح وجه ناعمة وجذابة وتمتلك بشرة نقية وشفاه مكتنزة وحواجب طبيعية كثيفة، لذا نراها لا تحبذ كثيرا المبالغة في تطبيق المساحيق التجميلية، متجهة الى المكياج الخفيف الذي تركز فيه على رسمة عينيها بصيحات الآيلانير المتنوعة بين الآيلانير الرفيع والمسحوب او العريض الجذاب الذي يعتبر أحدث صيحة جمالية، وتختار أحيانا معها ظلال العين السموكي بالألوان الترابية الهادئة مثل البيج او البني، او اللون الذهبي البراق لإيقاظ نظرة العين ومنحها سطوعاً.

تميل الى ألوان الروج الهادئة كالنيود واللحمي والزهري الفاتح للحفاظ على لوك طبيعي يتسم بالبساطة والأنوثة الرقيقة مع استثناءات في مرات قليلة نحو ألوان جريئة مثل الأحمر الفاقع، فيما تكتفي بتحديد قسمات وجهها بلمسات كونتور خفيف، مع عدم تخليها عن البلاشر المشمشي او البرونزي لإطلالة حيوية.

تسريحات شعر نور خالد الشيخ

من خلال جولة على صورها عبر انستغرام، نلاحظ اتجاهها نحو تسريحات شعر ناعمة وعصرية تليق بعمرها الشبابي، فرأيناها متالقة بقصة الشعر الكاريه الذي يصل حدوده الى الأكتاف وبموديلات متنوعة بين المالس الأنيق او المموّج الحيوي، كذلك أطلت بتسريحات الشعر المبلل او الشعر الفوضوي المرفوع الى الأعلى مع الخصل العفوية المتناثرة على جبينها، وكلها إطلالات لاقت بملامحها الشابة بشكل عصري وجذاب.

نور الشيخ خطيبة الاعلامي خالد الشيخ

شاهدوا في الألبوم أجمل الاطلالات الجمالية لـ نور الشيخ خطيبة خالد الشاعر، وما رأيكم بجمالها اللافت وأساليبها العصرية؟.