بين إطلالات جمال ماغي بو غصن وجيسي عبدو في "جوليا".. أيهما تفضلين؟

النجمتان ماغي بو غصن و جيسي عبدو تبدوان بغاية الإنسجام الفني في مسلسل "جوليا" حيث تجسد ماغي شخصية الفتاة جوليا العاشقة للتمثيل لدرجة تجعلها تتقمص الشخصيات التي تؤديها لأيام في واقعها الحقيقي، بينما تؤدي جيسي دور صديقتها المقربة و"المسترجلة" والتي تساندها في حالتها النفسية الغريبة... انسجام لا يبدو أنه ينسحب على إطلالاتهما الجمالية، فلكل واحد منهما ستايلها وذوقها الخاص.

اطلالات ماغي بو غصن الجمالية

بملامحها الطفولية الناعمة وشخصيتها المرحة، تطل ماغي بو غصن على المشاهدين في عملها الجديد "جوليا" المعروض حالياً في موسم رمضان 2018. تظهر ماغي في كل شخصية تؤديها بالعمل بمكياج معتدل يلائم طبيعة دورها، ولا تحبذ المبالغة بمكياج شخصياتها لكي تبقى ضمن إطار الملامح الطبيعية.

مكياج ماغي بو غصن

وبمنأى عن مسلسل "جوليا"، تحبذ ماغي بو غصن ذات الـ 38 عاما التنويع والتجدد في رسمات مكياجها بين الأسلوب الناعم بالألوان المشرقة المتلائم مع ملامحها الطفولية وبين المكياج القوي البارز الذي يبرز جمالها الأنثوي بشكل أنيق، وأكثر ما تركز على إبراز جاذبية عينيها بالظلال السموكي مع الرموش الملفتة والمفرّقة المعززة بالماسكارا، ولا تتردد كل مرة في تطبيق لون أحمر شفاه جديد من الدرجات التي تتماهى مع لون بشرتها الحنطاوية، وينسحب تجددها على تسريحات شعرها المتنوعة بين الموديلات العصرية المرحة والكلاسيكية الأنيقة,

إطلالات جمال جيسي عبدو

على الرغم من أن الممثلة اللبنانية جيسي عبدو تلعب في مسلسل "جوليا" دور صحافية "مسترجلة" قوية تعشق الرياضة و"الأكشن" والمغامرات، ومستعدة لضرب أي شخص يتجاوز حدوده معها، إلا أنها أرادت إيصال رسالة بأن أنوثتها وجمالها لا يتناقضان مع شخصية المرأة من الداخل، وتعمدت الظهور في "جوليا" بمكياج بارز وقوي تخفي خلفه إمرأة بـ "مية راجل".

 

A post shared by Jessy Abdo (@jessy_abdo) on

جيسي عبدو اتجهت في غالب خياراتها بالمسلسل نحو المكياج السموكي البارز الذي يمنح عينيها إغراء أنثوياً مغلفاً بالقوة والغموض، واتجهت نحو تسريحات الشعر المفرود وخصوصا الشعر المبلول والمشدود للخلف، كذلك تحبذ جيسي أسلوب مكياج مشابهاً لشخصيتها في "جوليا" في اطلالاتها المختلفة على الإعلام.

شاهدي في الألبوم المرفق، أبرز الاطلالات الجمالية لنجمتي مسلسل "جوليا" ماغي بو غصن وجيسي عبدو، ، وأي أسلوب منهما تفضلين؟.