احدث اطلالات ماغي بو غصن الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 41

احدث اطلالات ماغي بو غصن الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 41 نستعرضها معك لتستوحي منها أسلوبها الأنيق في الإطلالات الجمالية. فالنجمة اللبنانية ماغي بو غصن التي تحتفل غداً الموافق في 18 سبتمبر بعيد ميلادها، تتميز بجمالها الناعم الطفولي، وأسلوب مكياجها الراقي مع تسريحات الشعر العصرية، ما يجعلها تبدو دائماً بإطلالات حيوية ومفعمة بالتجدد والأنوثة، اطلعوا معنا على احدث اطلالات ماغي بو غصن الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 41:

أحدث اطلالات ماغي بو غصن الجمالية

ماغي بو غصن إختارت توديع نهاية الصيف بإطلالة شعر جديدة والتي عادت فيها الى الشعر البني الداكن باللون الموحّد على كامل الخصل مع عدم تخليها عن قصة الشعر الكاري العصري الذي ما تزال تعتمده منذ تجسيدها شخصية القاضية "ديمة" بمسلسل "أولاد آدم" خلال شهر رمضان الفائت، وعلقت على صورتها قائلة :"العودة إلى اللون البني من جديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وخلال الأشهر الماضية، تمسكت ماغي بو غصن بقّصة الشعر الكاري القصير الذي أضفى على ملامحها المزيد من النعومة وجعلها تبدو أصغر بسنوات من عمرها الأربعيني، بينما اختارت له اللون الأومبري بتدرجات البني مع الخصل العسلي الفاتح، وركزت كثيراً على تسريحات الويفي بالخصلات الملتفة بتموجات جذابة وشبابية بينما ظهرت مع بداية العام بالشعر المتوسط الطول باللون البني الداكن.

أبرز اطلالات ماغي بو غصن الجمالية

ماغي بو غصن تمايلت برسمات مكياج مشرقة وعصرية في أحدث اطلالاتها هذا العام. فرأيناها تتجه خاصة الى التدرجات الهادئة القريبة من لون بشرتها القمحي، كالألوان الترابية واللون البرونزي الرائع الذي اعتبر من إحد صيحات موضة المكياج لهذا العام، كما طبقت المكياج الوردي، وركزت دائما على دمج ظلال العيون بطريقة دخانية مع التخفيف من خطوط الكحل والآيلانير القوية، وتطبيق الرموش المستعارة البارزة، فبدت ملامحها ناعمة بنغمة طفولية، اما لشفاهها فإرتات كذلك إبراز جمالهما بألوان محايدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جمعنا لكم بالصور أحدث اطلالات ماغي بو غصن الجمالية في مناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ 41، لإلقاء نظرة على أسلوبها بالمكياج والشعر.