أروع إطلالات ديمي لوفاتو الجمالية في عيد ميلادها

إلى جانب صوتها المميز والذي يعشقه الجميع، تعودنا على رؤية أروع إطلالات الجمال على السجادة الحمراء من قبل النجمة الأمريكية الشهيرة ديمي لوفاتو Demi Lovato. وبمناسبة عيد ميلادها الـ28 اليوم، جمعنا لك أبرز الإطلالات هذه بالمكياج والشعر.

في عيد ميلادها الـ28.. أروع إطلالات ديمي لوفاتو الجمالية

إطلالات مكياج منوعة وجذابة

ديمي لوفاتو بالمكياج البرونزي الجذاب

تعتمد ديمي الكثير من إطلالات المكياج المنوعة والعصرية والجذابة، وجميعها تليق بها للغاية وتظهر ملامحها حتى أكثر. ومن ضمن الإطلالات التي تكررها باستمرار هو المكياج السموكي الجذاب كما ترين بالصور، وتعتمده بأساليب مختلفة في كل مرة سواء كان بدرجات الأسود أو البني.

كما أنها تختار في بعض الأحيان الألوان الجريئة على كامل عيونها بأسلوب سموكي عصري ومختلف، وتعتمد درجات مثل البنفسجي الفاتح والأحمر البارز.

الشعر الويفي مع المكياج السموكي الترابي المثالي

وبالطبع، لا يمكننا نسيان إطلالاتها الجذابة بدرجات ترابية أو برونزية براقة، التي تعتمدها أكثر من أي إطلالة أخرى مع ألوان أحمر الشفاه النيود المنوعة، من الفاتحة واللامعة إلى الداكنة والمطفية.

تسريحات شعر أنثوية ناعمة

وتحب ديمي اعتماد إطلالات مختلفة في كل إطلالة، حتى عند اختيار تسريحات الشعر. لكنها تلجأ كثيراً إلى تسريحات الشعر الويفي الطبيعية والجذابة بدون أي إضافات، وهو لوك يناسبها جداً.

تعشق ديمي إطلالات المكياج السموكي

وإلى جانب هذه التسريحة الناعمة، تختار ديمي أيضاً الشعر الناعم الجذاب، أو تسريحة الشعر المبلل العصرية، أو تسريحات أنثوية مثل ذيل الحصان والضفائر وكعكة الشعر.